أخبار مختارة

(الراكوبة) تتحصل علي أسم الضابط الرفيع المقبوض عليه بأفطار (الفلول)

تحصلت (الراكوبة) على اسم ورتبة الضابط الرفيع الذي ضبطته القوة الأمنية التي داهمت إفطار لفلول النظام المباد أمس الأول بساحة الحرية .

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها الراكوبة فإن الضابط المقبوض عليه برتبة رائد صيدلي يعمل في السلاح الطبي أسمه (يوسف محمد علي حسين ) ورقم بطاقته العسكرية ٢٠١٠٢ .

وكان عضو لجنة إزالة التمكين وجدي صالح أكد في تصريحات صحفية القبض على بعض لفلول النظام المباد من قبل القوات الأمنية وأخضعتهم التحري مشيراً إلى أن السلطات ستعلن عن نتائج التحريات فور اكتمالها .

وأبلغ مصدر (الراكوبة) أن السلطات الأمنية لازالت تطارد بعض الفلول الهاربين المشاركين في فعالية سياسية تحت غطاء إفطار رمضاني .

وخالف فلول النظام المباد المادة ١ بفقراتها من قانون تفكيك نظام الثلاثيين من يونيو واسترداد الأموال العامة والتي تحظر نشاط حزب المؤتمر الوطني المحلول .

وأقام عناصر النظام فعالية سياسية أمس الأول بساحة الحرية تحت غطاء إفطار رمضاني رفعوا عقبه شعارات مناوئة لثورة الشعب السوداني وتوجهاته نحو الحرية والسلام والعدالة مسترجعين هتافات النظام المباد بالتهديد بإراقة كل الدماء .

‫7 تعليقات

  1. اهم حاجه فحص هؤلاء المرتزقه آمنياً لمعرفة المكاسب الحققوها من النظام البائد،، آمثالهم غالباً علاقتهم ما قايمه على عقيده او مبدأ إنما علاقة مصلحه عايزين يحافظوا عليها والآهم كشفهم وفضحهم بجانب العقوبات الأخرى!!.

  2. فلول بتاعت شنو يا زول دا حزب المؤتمر الوطني وكوادر الاسلاميين، انتو ما مصدقين انو في اسلامين والله ديل كثيرين مثل الشجر، سكتوا ليكم شان الشعب يعرف حقيقتكم ووعودكم الكاذبة بعد دا الاسلاميين حيبلوكم بل ومعاهم كل الشعب المسلم المغلوب على امره، ووقعتوا علمانية نيابة عنه بدون تفويض. قال فلول اركزوا بس

    1. سكتوا ليكم شان الشعب يعرف حقيقتكم ووعودكم الكاذبة
      ***********************************
      انتو في ال 30 سنة انجزتو شنو يا المكلوم؟ فصل الجنوب!؟ ام اشعال الحرب في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان ام القضاء علي كل المشاريع المنتجة في الدولة مثال مشروع الجزيرة والرهد وسودانير والنقل النهري وووو..الخ ام خلق شوكة الدعم السريع (اسم الدلع للجنجويد) والقضاء علي الجيش السوداني, وخلق حركات متمردة من العدم لسؤ ادارتكم للدولة.!؟ قل لنا بربك ماذا انجزتم غير القتل والدمار

  3. ضابط رفيع كيف يعني!!
    قال ليك رائد في السلاح الطبي و كوز تاجر دين كيف يكون رفيع ولا يكون قاصدين ضعيف البنية؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..