أخبار مختارة

مقتل 3 اشخاص بينهم شرطي في اشتباكات بين الشرطة ورعاة بالنيل الأبيض

لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم واصيب آخرون بمنطقة الهجاليج عبدالله الشيخ بسكر عسلاية بولاية النيل الأبيض وذلك عقب وقوع احتكاكات ما بين الشرطة والرعاة.

وقال المدير التنفيذي لمحلية ربك موسى عبدالرحمن حامد رئيس لجنة الأمن بالمحلية لـ (سونا) إن من بين المتوفين شرطي وشخص آخر حالته خطرة ونقل على إثرها للخرطوم لتلقي العلاج، مشيرا الى ان اسباب الحادث تعود لاعتراض أهالي منطقة الهجاليج عبدالله الشيخ بعسلاية على عملية حجز الشرطة لعدد كبير من الماشية في الزريبة العامة بسبب الرعي داخل مشروع القصب التابع لشركة سكر عسلاية.

وأضاف رئيس لجنة أمن محلية ربك أنه نتيجة لهذه الأحداث قام مواطنو المنطقة بقفل الطريق القومي كوستي -الخرطوم مما ادى الى شلل تام في حركة المرور في هذا الطريق الحيوي المهم.

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمهم جميعا يارب العالمين. شعب يحب يعمل فوضي. الرعي في منطقة خاصة بشخص اخر ليس جزؤ من الحرية. الحرية تنتهي وقت تدخل في حقوق وحرية شخص آخر.
    اصلا هو مخالف للقانون ان تترك بهايمك يأكلو من مزرعة شخص آخر. وكمان تعترض؟ كان من الافضل رفع شكوى وانتظار القانون ياخذ مجراه مش قفل الطريق القومي.
    انا متأكد انه الكيزان اصبحه يستغلو اي شي صغير عشان يعملوا منه قضية كبيره وترهق فيها الانفس. عشان يشوهو الديمقراطية.

  2. كل من يعطل حركة المرور بالقفل – سواء داخل المدن أو الطرق السريعة – ويتسبب في تلف المنشئات العامة أو يحرض الاخرين بفعل ذلك، لابد أن يخضع للمساءلة الرادعة من قبل الدولة ولابد أن يتحمل المتسبب الخسائر المادية نظير هذا التصرف الغير مسئول وعلى الدولة أن تكون جادة في تطبيق القانون، كفى مجاملات أخوك وأخوي]

  3. والله حكاويكم كتيره و عويره . يلا إضاربوا ذى ما عاوزين مره ضرب عشان غنم محجوزه و مره عشان كبايه شاى ومره عشان صف الرغيف و البنزين دى بلد غريبه و عجيبه. ياخى لو مليتوا طياره حبوب عيش و برسيم و غيره وقبل الخريف طرتوا رشيتوها رش عشوائى فى الواطه دى ممكن تخلى الغنم شويه سعداء و الناس ما تموت ساكت دى بس محاوله منى ممكن تكون غبيه بس أغبى من البتعملوا فيه ده مافى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..