أهم الأخبار والمقالات

وزير التنمية العمرانية: مازالت هنالك مناطق معزولة عن بقية أنحاء السودان

قال وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور عبد الله يحيى، إن هناك مناطق في السودان مازالت تعيش مَعزولةً عن بقية مناطق السودان بسبب الحرب.

وأكد يحيى خلال لقائه مستشار رئيس وزراء بولندا للشؤون الاقتصادية والأمنية جاكوب غوفوشيفسكي أمس، أنّ تلك المناطق في حاجة ماسة لمشاريع كبيرة مُتعلِّقة بالإسكان والطرق وذلك لربط مناطق الإنتاج بمناطق التصدير، وناقش الاجتماع احتياجات السودان من برامج التنمية العمرانية والطرق والجسور.

وفي الأثناء، قال المستشار البولندي، إن القطاع الخاص البولندي سيشارك في بناء السودان عبر مُشاركته في مشاريع البنية التحتية، كما قدم الدعوة للوزير لزيارة بولندا للاستفادة من تجاربها في مجال بناء الوطن ما بعد الحروب، وقدّم مُبادرة لتنظيم مؤتمر اقتصادي لمُناقشة تحديات نهضة السودان وتعمير الطرق.

‫4 تعليقات

  1. يا جماعة الزول ده لا مستشار و لا غيره و لا اسمه مزكور في الصفحة الرسمية للحكومة البولندية، رجعنا تاني لزمن الأميرة الننوبية و قميص ميسي.

  2. يا سلام …بالله….
    والله يا زعيم انت ما شايف شغلك …لان شغلك هو طرق وجسور…وانحنا لاشفنا طرق لاجسور لا كباري ….حكاية كل وزير يطلع يقول المشكلة شنو … طيب يازعيم انحنا عارفين المشكلة ….انت جابوك عشان تحل ….هل حليت مشكلة ؟ …حفره قدام بيتنا ليها اربعة سنين علي العلم ان الشارع رئيسي ….

  3. يا وزير التنمية العمرانية اعمل علي إزالة السكن العشوائي في الأحياء السكنية زي مدينة الفاتح وباقي احياء الخرطوم الناس عندها شهادات بحث وماقادرة تستلم اراضيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..