أخبار السودان

حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل يرحب بإلغاء قانون مقاطعة إسرائيل

الخرطوم: الراكوبة

رحب حزب الأمة بقيادة مبارك الفاضل، بقرار مجلسي السيادة والوزراء الذي ألغي قانون مقاطعة إسرائيل الذي صدر في العام 1958 بمنع التبادل التجاري والاقتصادي مع دولة إسرائيل.

واعتبر القطاع السياسي لحزب الأمة في بيان اصدره يوم الثلاثاء،  إلقرار خطوة مهمة لمواكبة البلاد للتطورات السياسية والإقتصادية التي قادها إتفاق أوسلو بين إسرائيل ومنظمة التحرير الفلسطينية في سبتمبر من عام 1993، الذي أنهي عقود من المواجهة العربية الإسرائيلية وتوج مؤخرا بتوقيع إتفاق السلام الإبراهيمي بين دولة الامارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة المغربية والسودان برعاية الولايات المتحدة الأمريكية.

واشار الحزب في بيانه الى أن إلغاء قانون المقاطعة الاقتصادية والتجارية مع إسرائيل يتيح للسودان الاستفادة من التقانة الإسرائيلية المتقدمة في الري والزراعة لزيادة الانتاج الزراعي في السودان وبالتالي زيادة الصادرات والقضاء على الفقر وإخراج الاقتصاد السوداني من عنق الزجاجة.

‫3 تعليقات

  1. ماذا يستفيد السودان من الكيان الصهيونى و ماذا تستفيد ما يسمى اسرائيل من السودان…. اصبح السودان مثل حامل المناديل للاخوه اصحاب العقالات فى الحمامات المغربيه…….. رحم الله الزعيم اسماعيل الازهرى

  2. !!!!! يتيح للسودان الاستفادة من التقانة الإسرائيلية المتقدمة في الري والزراعة لزيادة الانتاج الزراعي في السودان? هذا ليس بشئ غريب من هذه الشخصيه العميله التى ادت الى نسف مصنع الشفاء بمعلومات مغلوطه .لا ادرى لماذا لم يحاكم هذا الفاضل بتلك الجريره حتى الان؟ والان بيتمها بتعليقه المشين.

  3. كان من المعروف عن هذه الجريده نشر الرأى والرأى الاخر …وللاسف هناك الكثير من التعليقات لا تنشر …لماذا !!! هذه من الاشياء التى ستؤدى الى انخاض قرائها…لذا وجب التنبيه

زر الذهاب إلى الأعلى