جريمة وأحداث

لاصابته بكورونا… تاجيل محاكمة الطيب مصطفي في قضيته ضد القراي

تسببت إصابة الكاتب الصحفي رئيس منبر السلام العادل الطيب مصطفي بكورونا في تاجيل جلسة محاكمته في الدعوي الجنائية التي رفعها ضده مدير المناهج السابق عمر القرّاي ، بسبب مقال كتبه الطيب مصطفى حول التغييرات التي أجراها القرّاي بالمناهج والتي أحدثت جدلاً واسعاً.

وقال الشاكي، إن المتهم الطيب مصطفى اتهمه بالردة ونشر الأكاذيب وإثارة الكراهية كما قام بإساءته في صحيفة (الانتباهة) في العدد (5608) في عموده اليومي (زفرات حرى) .
وكشفت المحامية فتحية عبدالقادر ، ممثلة للدفاع عن الطيب مصطفي ، لقاضي محكمة الارهاب (2)بالخرطوم شمال محمد سرالختم ، بان موكلها (الطيب) اصيب بفايروس كورونا منذ (4) أيام ،بعد خضوعه للفصح الطبي ، فيما عضدت المحامية اقوالها للمحكمة بمستندات عبارة عن شهادات لفحص كورنا للمتهم الطيب مصطفي ، وتشير الي اصابته بالجائحة ، فيما التمس فيه ذات المحامية من المحكمة تاجيل الجلسة لاخري حتي يتم يكمل المتهم فترة حجره صحيا وعلاجه من الجائحة حسب ما مقرر له طبيا.

في المقابل لم يبدئ اي من ممثلي الإتهام عن الحق الخاص عن الشاكي (القراي ) اعتراضهم علي تاجيل الجلسة لمرض الطيب مصطفي بكورونا .من جانبها حددت المحكمة جلسة في الثالث والعشرين من مارس القادم لمواصلة سماع قضية الاتهام في الدعوي الجنائية .
الانتباهة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..