أهم الأخبار والمقالات

التربية بالخرطوم: تحديات كبيرة تواجه امتحانات الأساس والثانوي

الخرطوم الراكوبة
كشفت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عن تحديات وصفتها بالكبيرة تواجه امتحانات شهادتي الأساس والثانوي من ناحية توفير الميزانية وتزامن الامتحانات مع بعضهما البعض.

وعقد مدير عام وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم محمد إبراهيم اليوم  الخميس اجتماعا مطولا مع الإدارة العامة للشؤون المالية والموارد البشرية.
ويأتي الاجتماع في إطار متابعة العمل ومناقشة الصعوبات التي قد توثر على أداء الموظفين لمهامهم.

وقال إن العمل في وزارة التربية لابد أن يكون فيه روح الفريق الواحد ونوه إلى ضرورة تركيز الجهود لتقديم الخدمة الممتازة في العمل .
ونوّه إلى أن الوزارة تمثل كل الولاية وحجم العمل فيها كبير ويحتاج للتعاون المثمر البناء ، لافتاً إلى أن العمل داخل الوزارة مرتبط بتقويم زمني ، وأشار إلى امتحانات شهادتي الأساس والثانوي مؤكداً أن كل خطوة فيها تحتاج لتحديد تاريخ ، وكذلك التقديم لمشاريع التنمية وتنقلات المعلمين.
من جانبه أكد مدير الإدارة العامة لشؤون المالية والموارد البشرية قريب الله محمد أحمد استقرار تدفق المال في الربع الأول من العام من قبل وزارة المالية ، ووصفه بالممتاز مقارنة بالعشرة أعوام السابقة.

‫3 تعليقات

  1. هناك من سيسعد عند توفر اخطاء بعملكم وقد يتم بث روح الانهزام وعدم النظام بينكم. للاسف شملت الفترة السابقه وجود شخوص بقيادة الوزير لن تسهم في نهضة التعليم الحقيقية ابدا في السودان، ذلك انهم لايعملون الا لانفسهم ولتعودهم علي القساوة وعدم مد يد الخير للغير.

  2. انت اذا ماعندكم فلوس قفل المدارس وانت اصلوا ناس فاشلين فى كل شى . والله ولدى ممتحن الاساس دفع 2 الف جنية بالرغم من ان الرسوم 600 ج ومايطلع لى واحد يقول لية بتدفع اشتكوا ادارة المدارس …نشتكى لمين هو البلد فية حد تشتكى لية دا عايرة وادوها صوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..