المقالات والآراء

إعلان مهم!!

حديث المدينة ـ عثمان ميرغني

تعلن شركة الحلول الثورية عن تقديم خدمات عصرية راقية لعملائها أفراداً ومجموعات ومنظمات وأحزاباً.
وتنوه الشركة عملاءها الكرام أن الفرصة مناسبة هذه الأيام لتنظيم الوقفات الاحتجاجية أو المسيرات حيث أن السلطات تتولى إغلاق الشوارع حتى ولو كان عدد المشاركين في الوقفة أو المسيرة لا يزيدون عن أصابع اليدين، مما يعطي الوقفات مهما كان حجمها زخماً جماهيرياً و صيتاً واسعاً.

شعارنا (أتركوا الوقفة لنا واستمتعوا بالفرجة)!!
تتخصص الشركة في عمل وتنظيم الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات والمسيرات حسب الطلب، حيث تتولى الشركة بمعرفتها توفير العدد المطلوب من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية أو المظاهرة من 100 شخص إلى 5000 مقابل 3 آلاف جنيه للشخص، وتلتزم الشركة بتوفير العدد المطلوب في المكان والزمان المحددين.
خدماتنا توفر الراحة الكاملة لعملائنا فلا حاجة منذ اليوم لتكبد مشاق الوقوف في الشمس والغبار حيث تتولى الشركة تنظيم كل التفاصيل و كل المطلوب تحديد القضية والجهة صاحبة الوقفة أو المسيرة أو المظاهرة ونتولى عنكم كافة التفاصيل.
يتم الاتفاق على الأتعاب حسب التالي:
أعلى سعر للوقفات الاحتجاجية مجلس الوزراء أو القصر الجمهوري، وتحسب القيمة بعدد الساعات المطلوبة للوقفة الاحتجاجية أو المسيرة، في حالة رغبة العميل في تسليم مذكرة لأية جهة رسمية تدفع أتعاباً إضافية مع إمكانية أن تتولى الشركة صياغة وكتابة المذكرة مقابل دفع أتعابٍ إضافية.
أسعار تفضيلية خاصة للوقفات في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. أعلى سعر للوقفات بداية أسبوع العمل.
نتولى تجهيز اللافتات التي يحملها المحتجون و المتظاهرون، و لدينا خبراء في تأليف الشعارات والهتافات، مثلاً : (بالظلط.. بالردمية.. حقوقنا مية المية) أو يمكنكم تزويدنا بالشعارات والهتافات التي تفضلونها، مع وجود تكلفة إضافية في حالة الهتافات الصوتية العالية وتحسب التكلفة بعدد كلمات الهتاف ومدته بالثانية.
تنظيم الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات يراعي كل ضوابط القانون والسلمية لكن لا يمنع ذلك حسب الطلب إن كانت الجهة صاحبة الوقفة أو المسيرة تحتاج لمزيد من التركيز الإعلامي فيمكننا تنظيم صدامات مع الشرطة مع الالتزام الكامل بالاحترازات الصحية والمحافظة على سلامة الجميع، مع دفع قيمة إضافية لتغطية تكاليف علاج المصابين في حال خرجت الأمور عن السيطرة.
الشركة تعمل في كل مدن السودان حسب طلبات العملاء ولديها أسعار خاصة في حال طلب إغلاق الطرق القومية السريعة.
علماً بأن شركة الحلول الثورية ليست ملتزمة أو مسؤولة عن استجابة السلطات لطلبات عملائنا بعد الوقفات الاحتجاجية أو المسيرات.
أسعار خاصة لطلبات الجملة، من الجهات التي ترغب في تكرار الوقفات الاحتجاجية بصورة منتظمة أسبوعياً أو حتى يومياً.
أطلب ثلاث وقفات احتجاجية واحصل على واحدة مجاناً.
شركة الحلول الثورية متخصصون في تنظيم الفعاليات الثورية.

التيار

‫5 تعليقات

  1. احسن تختفي ياعثمان قبلما نفتش من وين أتيت بالاموال لتشترى جريدة وتصبح فجأة مالك جريدة ومدير تحرير وانت طالب الزراعة القادم من القاهرة

  2. إسقاط رائع يا استاذ ميشلان… (جزاك الله خير الجزاء) دعوات إندثرة بعد إنقشاع الكيزان،،

  3. اادعاية مناسبة جدا للكيزان لانهم فى اشد الحوجة لثوار مدفعى الثمن بدا دفع ٥٠ جنيه للاولاد اللصغار كدة افضل ليهم و امرهم ما بيتكشف و عندهم قروش

زر الذهاب إلى الأعلى