أهم الأخبار والمقالات

حكومة نهر النيل : لا اتجاه لفض إعتصام بربر بالقوة

أكدت حكومة ولاية نهر النيل عدم وجود أي اتجاه لفض إعتصام محلية بربر بالقوة كما اشيع علي نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي .ويعتصم المواطنين و تنسيقية قوى الحرية والتغيير ولجان المقاومة والخدمات بمحلية بربرداخل محلية بربر منذ 7 ايام مع الإغلاق التام لمقر المحلية.

وتطالب القوى المشاركة في الاعتصام بإقالة المدير التنفيذي لمحلية بربر، برعي إبراهيم الفاضل، وإصلاح الجهاز التنفيذي وحل اللجنة الاقتصادية بالولاية وتوفير المواد الاستراتيجية وخط ساخن لمحطات المياه بالمحلية .

وقال المكتب الاعلامي لأمانة حكومة ولاية نهر النيل في تعميم صحفي أن حق الاعتصام والتظاهر والاحتجاج والتعبير السلمي للمطالبة بالحقوق والخدمات مكفول للجميع دون الإضرار بالمصالح العامة والمنشآت التي تقدم الخدمات للمواطنين.

وجزم أن قمع الحريات وفض الاعتصامات السلمية للمطالبة بالحقوق هو نكوص عن عهود الثورة ومواثيقها التي مهرت بدماء خيرة شباب الوطن في ثورة ادهشت كل العالم بسلميتها.

وأكدت حكومة الولاية سعيها الحثيث لمعالجة كافة القضايا التي تحقق أهداف الثورة بعيداً عن الفتن التي يستغلها البعض لإثارة القلاقل بغرض اجهاض الثورة. ونهيب بجماهير الثورة وقواها الحية ان يظلوا متمسكين بسلاح السلمية دون الإضرار بحقوق الأفراد والجماعات والمؤسسات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى