أخبار السودان

المهدى: نشكر العربى لمساندته السودان أمام العدوان الإسرائيلى على اليرموك

أبلغ مساعد رئيس جمهورية السودان عبدالرحمن الصادق المهدى الجامعة العربية، تقدير السودان لجهود الأمين العام دكتور نبيل العربى، لمساندة موقف بلاده تجاه العدوان الإسرائيلى على مصنع اليرموك.

وأكد المهدى عقب لقاء بحثا خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة بشكل عام، وفى السودان بشكل خاص، أنه حمل رسالة شفهية من الرئيس السودانى عمر البشير إلى الأمين العام، تعبيرا عن تقديره الشديد لمواقفها تجاه القضايا السياسية.

اليوم السابع

تعليق واحد

  1. وعكاز ود المهدي ده مالو (اخدر) ؟؟

    والد عبدالرحمن الصادق ، عندما بلغ الـ 50 من العمر (عمر الابن الآن) ، كان رئيساً لوزراء البلاد للمره الثانيه ، وفي عهدته زوجتان .
    الابن الاعزب عبدالرحمن بعد ما شاب ودوه (مساعد حله) ولي منو ؟؟ للمشير في قصر غردون ؟؟

    رحم الله الامام الاكبر .

  2. بالعكس كل العالم وقف مع اسرائيل لأنكم البادئ والبادي اظلم
    ولم نسمع أي تنديد بالضربة
    وحتى اسرائيل بلغ بالاستخفاف لم تتبنى او تعترف بالضربة
    ربنا يكون في عون بلدنا التي اصبحت ملطشة ومرتعا للفوضى والارهاب وشذاذ الافاق

  3. يااااااااااااااااااااااا ود المهدي…. المصنع ده ينتج ما يستخدم لابادة الابرياء في دارفور والشرق وجنوب كردفان والنيل الازرق……

    الراجل ده…. كل يوم بجينا بمغصة جديدة!!!!!!!!!!!!!….. أسفير بلا مقابل للارجاس…….. ام انك تكمل مهمات ابنيك……….خدمة للظالم الاثيم………!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. هذا الفاجر الكفار ماذا سيقدم بعد ان اعطي اباه عده فرص لقباده السودان و اخر تجليات فشله ابوه المهدي هو انقلاب 1989 الذي اتي بهؤلاء المجرمين والفاسقين والذين عاثوا في الارض فسادا باسم الدين و القبليه.
    سؤال.. ماذا سيحدث لبيت المهدي ان انفصل غرب السودان, حيث يوجد ثقل حزب الامه, وفي المقابل لم يجد هؤلاء البسطاء شيئا من هذا البيت سوي الغش والوعود.لاكن الايام كشفت الزيف واسقطت كل الاقنعه وظل الشعب علي حقيقته صابر عاجز ومنتظرا ان يأتي من هو بقامه السودان ليحكم بالشعب وللشعب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..