أهم الأخبار والمقالات

التحقيق مع البرهان في فض الاعتصام

قال رئيس لجنة التحقيق في حادث فض اعتصام القيادة العامة بالخرطوم نبيل أديب لـ”العين الإخبارية” ان التحقيق مع رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان سيكون اليوم الخميس.

بالمقابل شرعت اللجنة والتي وصلت بكامل عضويتها للقصر الجمهوري في التحقيق مع البرهان بحسب مصادر متطابقة .

وأكد مصدر مطلع من داخل القصر الجمهوري لـ(الحدث) ان اللجنة دخلت بكامل عضويتها في عملية التحقيق مع البرهان في القصر الجمهوري مبينا ان التحقيق لا يزال مستمرا.

وتفيد متابعات “دارفور٢٤” بأن اللجنة شارفت على الانتهاء من التحقيق وجرى استجواب أعضاء مجلس السيادة العسكريين بالقصر الجمهوري.

وكانت اللجنة قد استجوبت نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان دقلو “حميدتي” كما استجوبت آلاف الشهود.

‫12 تعليقات

  1. هذه تمثيلية سيئة الاخراج !!! وبلاش استهبال!!! من المسئول عن حماية المدنيين العزل أليس القوات النظامية وعلي رأسها البرهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذن الشئ الطبيعي نحن الشعب السوداني نخرج كلنا ولهدف واحد ابعاد البرهان عن السلطة التنفيذية مهما كلف الثمن ؟؟؟ لأن وجوده كارثة علي البلاد كما فعل علي عثمان من قبل بسبب اغتيال حسني مبارك ترتب عليها فصل الجنوب واحتلال حلايب وشلاتين وأبو رماد والفشقتين وتخريب كامل شامل لكل البلاد في كل مناحي الحياة

  2. هو انت لسه ما مشيت حققت معاه لزوم الجعجة شنو ؟ انت هسه متأكد يوم الحميس يوافق على حضورك للققصر؟؟؟؟؟

  3. يا ظفار نعم نخرج لازاحة العسكر والجنجزيد وحرامية الكفاح المسلح لنكنسهم جميعا ! لكن وين الرجال البتمسكهم السلطة؟ حماردوك عرفنا الفيهو والمنافقين الكلاب بتوعين المؤتمر السودان امثال الشيخ وسلك وباقي الخرا الدقير نفسه عرفناهم ! ولا نسلمها للناصرييين الوحدويين الديمقراطيين وهم سبعة ما متفقين حتى على رئيسهم ولا للجمهوريين الذين لم يترقوا بعد لمستوى المسئولية السياسية الحزبية أم نلزمها للشيوعيين وهم لها كارهين أم نتركها لمرافيتهم البلداء أمثال الشفيع خضر وبقية شلة المزرعة من ذوي الرواتب الدولارية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. لا تترك اليأس يدخل ويسيطر علي عقلك والله سواء المدنيين أو العسكر هناك رجال تستحي منهم الشمس في النزاهة واتباع الحق لن يأخذ الفرد منهم مسواك من غير وجه حق؟ رجلين فقط منهم عسكري ومدني وسوف تنتهي كل الدويلات داخل الدولة بالحكم الراشد وزوال البلطجة السرقات والنهب الممنهج لموارد الدولة وتالله كل الفلول التي يحميها البرهان سوف تخرج كل الفئران عند دخول الماءفي جحورها وقتها سوف يكون لنا جيش واحد وخزينة واحدة تحت ولاية وزارة الماليةلأن كل الازمات والتخريب والتهريب وزعزعة الاستقرار من صميم عمل الفلول ؟؟؟ لهذا عند ابعاد البرهان وفتح ملفات جرائم القتل والاعدام للقتلة سوف يكون سودان آخر

  4. ليس تزلفا ولا تملقا فان التحقيق مع البرهان يدل على أن السودان بخير طالما أن الكبار فيه يخضعون للقانون مهما علا شأنهم أو سمت مقاماتهم وهى علامة تحضر أن يخضع الفرد لحكم القانون ولا يصعر خده للقانون .زلاول مرة في تاريخ السودان يخضع رئيس مجلس سيادة للتحقيق وقبيل سنوات مضت في عهد المخلوع المخذول كان مجرد معتمد يرى نفسه فوق القانون ولا تتم مساءلته

  5. ليس تزلفا ولا تملقا فان التحقيق مع البرهان يدل على أن السودان بخير طالما أن الكبار فيه يخضعون للقانون مهما علا شأنهم أو سمت مقاماتهم وهى علامة تحضر أن يخضع الفرد لحكم القانون ولا يصعر خده للقانون .لاول مرة في تاريخ السودان يخضع رئيس مجلس سيادة للتحقيق وقبيل سنوات مضت في عهد المخلوع المخذول كان مجرد معتمد يرى نفسه فوق القانون ولا تتم مساءلته بل كانوا يرددون عبارة بلهاء … ما عرفتنى؟؟؟ والويل والثبور لمن زعم أنه لا يعرفهم تبا لهم..

  6. اللجنة دخلت بكامل عضويتها في عملية التحقيق مع البرهان في القصر الجمهوري ..!!!!
    خلل في العدالة.
    لماذا لم يتم استدعائة ليجلس في كرسي الاتهام مثل بقية المتهمين وتتم معاملته كالاخرين..
    سقطة قضت على مصداقيتكم وعدالة لجنتكم تسئلوا عنها امام الله.
    صبر ساعة لادخلكم الجنة والتاريخ، لكنكم اخترتم المزبلة وجهنم مع القتلة والخونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى