أخبار السودان

موتى ومتقاعدون ضمن كشف مفصولي هيئة مياة الخرطوم

كشف مسؤول الإعلام بهيئة مياة ولاية الخرطوم، حيدر أحمد، عن احتواء كشف إزالة التمكين الذي قضى بفصل “289” موظفا بالهيئة، على أسماء موتي فارقوا الحياة، وآخرين تركوا العمل بها منذ سنوات، وطالب والي الخرطوم بمراجعة الكشف ووقف عملية الفصل الجائر.

واستنكر حيدر، في مقال له، إقحام كشف الهيئة بعدد من الأموات ومن غادروا الهيئة في أعوام خلت. مشيرا إلى أن هذا الكشف افقد الهيئة خيار كوادرها في المسار الهندسي الفني والإداري، كانوا شعلة من النشاط في إداراتهم وفي مواقعهم.

الأحداث نيوز

‫2 تعليقات

  1. نحن لانعرف المفصولين او هويتهم ومن مات منهم ومن هو حى .. ولكن كما يقول المثل ( البعر يدل على البعير والسير يدل على المسير .. !! ) وهنا نستدل على فشل هؤلاء بالسير يدل على المسير .. فلوكان هؤلاء ( شعلة من النشاط فى إداراتهم وفى مواقعهم ) كما ذكرت لما وجد شبر فى العاصمه دون ماء والأنهار تحيط بها ومن فوقها ماء ومن تحتها ماء وقلب العاصمة واحياؤها يشكو العطش .. لو قلت أن كل منتسبو الهيئة يحيط بهم السوء كما يحيط العطش بسكان العاصمة وان هؤلاء المرافيد – فى تقديرك أنت – هم افضل السيئين لربما وجدت من يصغى إليك .. أما دون ذلك فلربما أيضا حملت أن لك غرضا آخر .. !!

  2. هى البلد دائما عطشانه وفايده الكوادر فى شنو … مشكله عمال المياه والكهرباء ناس مسيسين …وصلو لحد الاستنساخ للكيزان زى الحرس الجامعى الذى يستخدمه جهاز الامن فى رصد الطلاب …… فالزاكره الممتلئه بالفارغات لابدا من فرمتطها …. مثلا عندكم اداره المشاريع افشل اداره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى