أهم الأخبار والمقالات

والي الخرطوم: لا يوجد اتفاق أو مشروع مع أي جهة لإنشاء نظام بوابات تعرفة مرورية

الخرطوم: الراكوبة

نفت حكومة الخرطوم بشكل قاطع  ما تم تداوله عن مشروع (عابر)  وأن حكومة الولاية اقتربت من توقيع اتفاق مع إحدى  الشركات الأجنبية لإنشاء نظام لما سمته ببوابات التعرفة المرورية، وأكدت أن هذه الخبر عار من الصحة ووصفته بأنه تزوير معلوم الأهداف.

وأوضح مكتب والي الخرطوم في تعميم صحفي اليوم، أن الأسافير تناقلت خبراً غير معلوم المصدر مفاده أن ولاية الخرطوم قد اقتربت من توقيع اتفاق مع إحدى  الشركات الأجنبية لإنشاء نظام لما سمته ببوابات التعرفة المرورية حيث حدد شوارع بعينها وفقا لتعرفة محددة بل حددت إسماً للمشروع (عابر)

وأكد  مكتب والي الخرطوم أن كل ما ورد في هذا الخبر عار من الصحة تماماً ولا يمت للحقيقة بصلة وقطعت بأن ولاية الخرطوم ووزارة البني التحتية بالولاية لا علاقة لهما بكل ما ورد في الخبر المعني.

و قالت حكومة الولاية إن كل هذه الأكاذيب والأخبار الملفقة درجت كثير من الجهات ذات الغرض من فلول النظام البائد على ترويجها وأضافت (هي محاولات معروفة الأهداف والمقاصد للنيل من حكومة الفترة الإنتقالية).

ودعا مكتب والي الخرطوم إلى عدم الالتفات للشائعات وإستقاء الأخبار من إعلام ولاية الخرطوم كجهة رسمية

وأكد مكتب الوالي أن حكومة ولاية الخرطوم ووزارة البنى التحتية بالولاية تحتفظ بالحق القانوني في ملاحقة مروجي الشائعات والأخبار المضللة.

 

تعليق واحد

  1. وأين تلكم الشوارع والارصفه التى يتحدثون عنها ؟؟ هكذا خطط بيطبق فى شوارع لها مواصفات مسماها .أما ما لدينا …فلا يرقى الى أى قريه من قرى دول الجوار .عاصمه مخجله فى بنيتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى