أخبار الرياضة

كلارك: متشوق لقمة المريخ مع الهلال و حضرت من أجل هذا النوع من المباريات

أكد المدير الفني للمريخ لي كلارك أن معسكر الفريق بالقاهرة يمضي بشكل جيد للغاية، وأضاف في حديث للمركز الإعلامي للنادي: اللاعبون يتدربون بجدية كبيرة، نحن نتدرب مرتين يومياً

حيث نؤدي تدريباً عصراً بصالة الجيمانزيوم حوض السباحة لتقوية الجانب البدني وبناء العضلات ثم نتدرب ليلًا على الجوانب الخططية والتكتيكية.

المدرب الإنجليزي مضى في حديثه قائلاً: التدريبات في رمضان تجربة جديدة وثقافة مختلفة بالنسبة لي لكنه أمر رائع وفهمت أن اللاعبين يصومون في أوقات محددة ويتناولون الوجبات في أوقات محددة ووضعنا البرنامج التدريبي المناسب والملائم على هذا الأساس ولذلك نتدرب في ساعة متأخرة من الليل على الجوانب الخططية والتكتيكية.

لي كلارك أكد أنه متشوق لعودة الدوري وقال: متشوق جداً لعودة الدوري بمباريات صعبة وقوية أمام حي الوادي نيالا والهلال وهذا النوع من المباريات الذي أتيت من أجله.. وواصل كلارك مضيفاً: إذا أردت الحصول على اللقب لا بد أن تقدم أداء جيدا وتحصل على نقاط هذه المباريات ونحن نعلم أن جدولاً صعباً ينتظرنا في النصف الثاني، وأننا سنلعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لذا نحتاج لأن يكون كل اللاعبين في قمة الجاهزية لأننا سنحتاج لكل لاعب في كشوفات الفريق  لنجتاز هذه الفترة بنجاح..

وتطرق المدير الفني الإنجليزي لتجربته الأولى في افريقيا وتقييمه للعمل بالمريخ بعد مرور شهرين على بداية مشواره وقال:

عاملني الناس في السودان بلطف واحترام كبيرين وأنا سعيد وفخور بتجربتي في تدريب ناد عريق ويملك تاريخا كبيراً مثل المريخ وأردف: خلال الشهر ونصف الأولى وضعنا أمامنا تحديات ومنحتني تلك الفترة فكرة جيدة عن أداء اللاعبين لذا لدي تفاؤل كبير بشأن مستقبل الفريق تحت قيادتي في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبون وواثق من أنه يمكننا صناعة فريق ممتاز ليس فقط للدوري المحلي ولكن للبطولتين الأفريقية والعربية كذلك وطموحي أن أصبح المدرب الأكثر نجاحاً في تاريخ النادي وأن أجعل اللاعبين الحاليين الأنجح في تاريخ النادي وأنا مؤمن أن بإمكاننا تحقيق ذلك.

لي كلارك ختم حديثه بالقول:  لدينا أشياء عديدة للقيام بتحسينها لكن لدينا أيضاً إيجابيات، فعلى سبيل المثال أمام الأهلي المصري خرجنا بأشياء إيجابية كثيرة وأمام فيتا وسيمبا خرجنا بأشياء نحتاج إلى تحسينها رغم أن مباراة سيمبا كانت صعبة وخارج نطاق تحكمنا لكنني أقول إننا سنستمر بالتطور وطالما استمررنا بالعمل الجاد والتزم اللاعبون بالتعليمات فستكون لدينا الفرصة للتطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى