جريمة وأحداث

ضبط شبكة تُعيد تعبئة زيوت الطعام الفاسدة في كسلا

كسلا: الراكوبة

تمكنت قوة من شرطة المباحث المركزية بولاية كسلا، من ضبط متهمين بمنزل شرق مدينة كسلا، تتم فيه إعادة تعبئة زيوت الطعام الفاسدة، بتغيير تاريخ الصلاحية واستخدام مادة (العطرون) لإزالة الروائح.

كما تمكنت من ضبط مواد استهلاكية  أخري (أرز ،عدس ،صلصة وحلويات) منتهية الصلاحية.

وأكد والي كسلا المكلف أمين عام الحكومة الطيب محمد الشيخ، لدى وقوفه بإدارة المباحث على الإنجاز، أن حكومة الفترة الإنتقالية تعمل جاهدة من أجل تصحيح الأوضاع الإقتصادية خاصة فيما يتعلق بمعاش الناس.

وقالإن كثير من ضعاف النفوس يعمدون على تدمير الإقتصاد وتدمير صحة المواطن ببيعه المواد المسرطنة والمنتهية الصلاحية  مما يعتبر عملاً تخريبياً.

واضاف أن الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية ستظل عيناً ساهرة وأمينة تعمل من أجل  أمن المواطن وتأمين البلاد وضبط الجريمة مكافحة التهريب.

ودعا إلى تضافر كل الجهود لتنزيل شعار الأمن مسئولية الجميع وان يكون المواطن متعاوناً وتوفير المعلومة لمساعدة الأجهزة للقيام بواجبها.

من جانبه أكد مدير شرطة الولاية اللواء أيمن حامد، جاهزية الشرطة لحماية المواطن وضبط كل المتلاعبين والوقوف لهم بالمرصاد وتقديمهم للعدالة، مشيراً إلى أن هناك ضبطيات وإنجازات أخرى سيكشف عنها فى حينها ، إلى جانب ضبط عدد كبير من معتادي السرقات وكسر المحلات التجارية بسوق كسلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى