أخبار السودان

طالعوا كيف ينافق أتحاد المحامين الذي اختطفه نظام الجبهة الإسلامية بالتزوير

لنا جعفر محجوب

يا جماعة شوف كذب ونفاق وقلة ادب الكيزان….
زملائي المحامين تولوا الدفاع عن المتظاهرين من اول وهلة ومنذ صافرة انطلاق محاكم العار وانا شاهد عيان على جهدهم المتواصل والدؤوب والشجاع والمخلص لتخليص المتظاهرين من براثن غول دولة الحزب الواحد حكومة الفقر والفساد والجوع والمسغبات… ومحاكمهم الشائهة.

المحامين الشرفاء اشتغلوا بدون إعلان واعلام وبجهد خالص وتمويل ذاتي وكجنود مجهولين ومن وقتهم الخاص ووقت أسرهم وكانو بقضو ليالي وللفجر في سوح محاكم الطوارئ تاركين ذويهم وأطفالهم تلبية لنداء الواجب واحيانا لقسم وشرف المهنة وكانو مرات بدفعو الغرامات من جيوبهم ويواسوا الأسر ويطمنوها ويتصدوا للعسف ونالتهم كمية من المضايقات والاهانات ولم يهتزوا ولم يهنوا ولم يهتمو لما نالهم من اذى شخصي.

في نفس ذات الوقت والمحامين الشرفاء منهمكين في المحاكمات لم يتوانى القزم الساقط اخلاقيا والغير مؤهل قانونيا والمشوه انسانيا نقيب محامي نظام الجبهة الإسلامية في الخروج على العالم داعم للنظام ومؤازرا لقانون ومحاكم الطوارئ وقال بالحرف الواحد قانون الطوارئ لاينتهك حريات المواطنين
لم يكتف القزم بذلك بل طالعتنا اليوم جرائدهم وهي تنسب جهد المحامين الشرفاء ومحامو تجمع المهنيين ومحامو التحالف الديمقراطي للمحامين لنقابتهم البائسة والتي اتت بالتزوير والتحايل
نسبوا ذلك الجهد الخارق لنقابة اتسقت مع قانون الطوارئ ومجدته وباركته!!!! …..فكيف يتسق ان تدافع عن متظاهرين انت مؤيد لانشاء محاكم خاصة للتنكيل بهم؟؟؟؟؟
اي كذب هذا واي سرقة هذه واي تزوير وتضليل يقوم به نقيب المحامين وعصبته؟؟؟؟
الأمر مهين ويجير جهد الشرفاء للذين خانو قسم المهنة وشرفها…
ومن هنا انا بدعو الجميع لمساعدتي في تصحيح الصورة وتصحيح ما ورد بجرائدهم من كذب وفضحهم ومساعدة الأهالي وتوجيههم بالاستعانة فقط بمحامو تجمع المهنيين والتحقق من ذلك وقطع الطريق على مزايداتهم واحابيلهم
ومن هنا ايضا اتقدم لتجمع المهنيين الذي يمثلني مهنيا وثوريا بطلب حماية جهد زملائي المحامين الشرفاء وفضح سرقة جهدهم وتوجيه جماهير الشعب السوداني بعدم التعامل مع نقابة المحامين وإزالة الالتباس لدى المواطن ورجل الشارع وإعطاء المحامين حقهم المعنوي الذي يستحقونه……فهلا استمعتم لمظلمتنا تجمع المهنيين وانصفتمونا؟؟؟؟ انتم الإعلام والجسم السياسي الذي يمثلنا الآن وانا استصرخكم واااتجمعاه.

حاشية….
الرجاء مراجعة قصاصة الصحيفة المرفقة لترو الهوات المتتابعة والتي هي بلاقرار التي يتردى فيها النظام ومنتسبيه ومعهم نقابة محامو الحكومة والتي لاتمثلنا والتي اتت تزييفا لارادتنا ورغبتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..