مقالات وآراء سياسية

وطن منكوب !!

د٠الفاتح خضر رحمة

كل من يقرأ يوقن تماما أن السقوط حان وان ليس من حائط صد يمنع الانهيار ويوقف المد المتسارع ولا أحد بات يتوقف من الهرولة فالأرض تموج والأحداث تصنع المواقف وضبابية المشهد تقول ان في نهاية النفق ستكون المفاجأة ولا أحد يرغب في ان يسقط ولا مخرج لقد انكشف الخداع وزخم الأحداث ما بين خيانة بيع الفشقة وبيع الدم يكمن الخطر وتكمن آلاف الحكايات المفجعة. _ومحاولة البعض لصناعة تحالف مع الأيادي الآثمة تفضح المخاوف من المصير المعتم وجرد الحساب والحساب ولد وسيتم عاجلا أم آجلا وذاكرة التاريخ ليست معطوبة والتشقق الذي بات جليا سيضع النقاط المبهمة في منظار الحقيقة وساعتها سيجرف التيار كل درن الاتساخ وينظف الوطن من درن الخونة، والمشهد الان بات أكثر وضوحا فالكل يهرول وبحاول القفز من ظهر السفينة المتصدع.
_ لقد احترقت أوراق العبث واصبح من الصعب بل المحال أن يتفق الشركاء فالغنيمة فتحت شهية الرفاق وجعلت من الركض لجني المكاسب تنسى البعض نضلاتهم ووعودهم البراقة َوصنعت للبعض تيجان عاج وملوك جدد في وضع مترف فتناسوا من طحنتهم الحاجة ومن سألت دماءهم فداء أن يكون في موضع السلطة.
_وخزة:
بعض الساسة أقل شرفا وأكثر اتساخ من الغانية، بل الغانية أطهر من رجس ضميره َوانظف من وساخته يتلون وفق منهج الانحطاط ويتناسي شرف الكلمة ويبيع ضميره في سوق العمالة ووطنه بخيانة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..