خلفان: الإخوان يهددون أمن الخليج..«حذارِ من ترك سورية تسقط في يد الجماعة»

هاجم قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان مجدداً ?الإخوان المسلمين?، مؤكداً أن عناصر هذه الجماعة تشكل خطراً على أمن الخليج.
وقال خلفان، في حديث مع صحيفة ?الشروق? الجزائرية نشر أمس: ?أنا لا أرتجي من الإخوان أن يوحدوا الصفوف ولا نتوقع منهم ذلك أبداً?، مبيناً أن ?الإخوان كانوا تنظيماً وأصبحوا دولة وحينما أصبحوا كذلك فإن الموقف القانوني يتغير?.
واتهم خلفان قوى خارجية لم يسمها بمساعدة إخوان مصر وغيرها للوصول إلى سدة الحكم، متسائلاً: ?من الذي أوصل الربيع العربي إلى الحكم؟ أليسوا الإخوان؟، هذا يؤكد أن هناك من حركهم وأوصلهم إلى قمة السلطة?. وأضاف: ?كل من يتعامل مع دولة الإخوان يصبح عميلاً، وإذا كان لديها تنظيم في أي دولة أخرى وتقوم بنشاط يصبح ملحقاً بها وعميلاً لها وبحكم القانون لن يفلت عملاؤها من العقاب?.
ومضى قائد شرطة دبي قائلاً: ?إن كوندوليزا رايس (وزيرة الخارجية الأميركية السابقة) افتتحت مكتباً لحقوق الإنسان في تونس عام 2006 وكانت غايته أن تبدأ هذه الحركة من تونس وربما اختيرت هذه الصفعة لشخص (البوعزيزي) مكبوت فانفجرت وفجر معها الوضع، هم يقولون في اعترافاتهم أن هذا المكتب هو بداية تساقط أحجار الدومينو التي وضعوها لتنطلق منه إلى الدول الأخرى?.
واعتبر خلفان أن الإخوان المسلمين ?أميرهم دكتاتوري وأيمن الظواهري تربى بينهم، تلامذتهم يتحدثون على التويتر أن نعاله أغلى وأعز من بني آدم، هكذا للأسف يغرسون التربية?، مشدداً على أنه مع وصول الإخوان إلى الحكم في العالم العربي فإن الأخير ?سينقسم إلى قسمين، دول فيها إخوان ودول ترفض التعاطي معهم?.
ورغم تأكيده ?إن ما من سبيل إلا أن يقتنع بشار (الرئيس السوري) أن الطريق أصبح مسدوداً في وجهه?، حذر المسؤول الإماراتي الدول العربية من ترك سورية تسقط في يد الإخوان، قائلاً: ?يجب على العرب ألا يضعوا سورية في يد الإخوان ويجب على السوريين العمل على ذلك?. ودعا خلفان دول الخليج العربي إلى أن ?توحد مواقفها وألا تجعل من أميركا الصديق الوحيد وعلينا أن نفكر أين هي مصلحتنا؟?.
(الجزائر- يو بي آي)

تعليق واحد

  1. ضاحى خلفان الله يديك الصحة و العافية و اتفق معك فى كل كلامك تنظيم الحركة الاسلاموية تنظيم مشبوه و معارضيه هم الشرفاء و الوطنيين و دى اصلا و كلو كلو ما دايره ليها نقاش او غلاط!!!

  2. WE SHOULD ALL SALUTE GENERAL KHALFAAN,

    THE MUSLIM BROTHERHOOD PARTY IS SIMILAR TO THE NAZIS OR THE FASCIST PARTY

    THEY ARE THE NEW MAFIA ORGANIZATION IN THE MIDDLE EAST
    IT IS OUR DUTY AS MUSLIMS TO CONFRONT AND DEFEAT THIS EVIL PARTY AND EXTERMINATE THIS SATANIC PARTY
    I HOPE GENERAL KHALFAAN WILL BE ABLE TO PUT ALGARADAWI BEHIND THE BARS

  3. التحيه لك يا ضاحي ولمجهودك المقدر في كشف التنظيم الاخواني الشيطاني
    نصيحه اخويه لك من السودان المكتوي بنيران هذا التنظيم وكما يقول مثلنا في السودان اسال مجرب ولاتسال طبيب,,,هولائ لا يتورعون في محاربة خصومهم واكبر سلاحهم هو character assassination اي تحطيم شخصك عن طريق ترويج الاشاعات لتشويه صورتك امام اسرتك او مواطنيك

    وفقكم الله اللوائ ضاحي وسدد خطاكم

  4. فعلا انت كبير يا خلفان وطلعت من وسط الظلمة وقلت وصنحت بمافيه الخير لكل الامة الاسلامية والعربية

    وربنا يحميك من ابناء الغير حلال الذين يتكلمون بالانابة عن امريكا وكانهم مصاصين دماء وليس وزراء عرب الله يخرب بيتهم
    والشيوخ الضلاليين الذين افتوا بغير وجه بتحليل القتال في سوريا

  5. معروف ان الاخوان هم من دعموا حاكم قطر لللانقلاب على ابيه
    والاستيلاء على السلطة . وهم من خططوا لقلب نظام الحكم فى الامارات
    ولكن بحمد الله لم ينجحوا فى مسعاهم وهم من قاموا بالانقلاب فى السودان
    والان قفزوا على ثورات الربيع العربى فى تونس ومصر وليبيا واستولوا
    على السلطة وقطفوا ثمار الربيع دون ان يفقدوا شهيدا واحدا
    فعلا هم اخطر فئة يواجهها العالم العربى .. الان هم يصلون للسلطة عبر
    الديمقراطية ويؤمنون بها لانهم منظمون .. ولكن اذا لم يصلوا للسلطة
    فانهم سيستولوا عليها بالقوة . والامثلة امامكم فى قطر والسودان والصومال

  6. نعم الرجل يتكلم عن خبرة كبيرة في مجال الامن لديه حس متقدم في كيف يصنع الأرهاب الذي عانت منه المنطقة وسوريا تعتبر قلعة امن المنطقة فاذا اصابها السرطان فلن ينجو احد منه خلال العشر سنين القادمة والبوادر ظاهرة في مصر وليبيا والمحاولات جارية في تونس والمطارادت جارية في الصحراء المغربية وموريتانيا اذن ليس امن الخليج ولكن امن المنطقة العربية والافريقية وباقي العالم

  7. الامريكان لهم تجارب ودراسات وصولوا لنتيجة بان الاخوان المسلمين خطر علي العالم خارج السلطة ويكونوا صناع منظمات ارهابية ومجتمعات كارهة لغيرها ولايمكن السيطرة عليها اما داخل السلطة كما في السودان جماعة مطيعة لا خوف منها على الغرب وهمهم الاول والاخير الثروة والجنس وحماية انفسهم بالقانون والذي يفصلونه حسب مقاسهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..