أخبار المنوعات

اضطرت لحذف “بوست” وأكدت استغلاله.. هجوم شرس على مذيعة بقناة النيل الأزرق

الخرطوم: الراكوبة
تعرضت المذيعة بقناة النيل الأزرق نسرين النمر، إلى هجوم شرس على مواقع التواصل الإجتماعي وتم وصفها بـ(الكوزة) التي امتطت ظهر الثورة وميلها دوما للنظام البائد، وأنها تلعب علي كل الحبال بسبب بوست قامت بنشره علي صفحتها الشخصية بفيسبوك بعنوان: “ثورة الجياع قادمة لا محالة”. وأضافت: “حكومة مستهبلة سئمنا الدفاع عنكم وعن سياساتكم المضللة المستلبة بحجة إنقاذ البلد من الانقاذ ، مضيفة (إرحلو وليأتي وطنيون حقيقيون لا حزمة أحزاب ذاتية بائسة”.
واضطرت النمر، لحذف البوست سريعا من صفحتها الشخصية وأوضحت بأنه تم استغلاله بطريقة غير لائقة قائلة:”إحترامي وتقديري للجميع سأسحب البوست الغاضبين في نقد الأوضاع الراهنة قبل قليل لأنه للأسف تم استغلاله من قبل البعض بطريقة غير لائقة وذهب في مربعات لم تكن هي المقصودة بالمره.
إختتمت “نقدم نقدنا من منطلقات وطنية لكل من أخفق في إنجاز تكليفه الوطني او حاد عنه في هذا الظرف الدقيق ننحاز للمواطن الذي ظللنا نحمل قضاياه وهمومه وسنظل ننحاز للحق والعدل والحرية والوطن بمعناه المجرد لا تجدي المزايدة على الوطنية ابدا الوقت للعمل لإنقاذ البلد بقليل من المسئولية”.

‫10 تعليقات

  1. كيف تعرف الكوز ، من يهاجم الاحزاب ويعني في شخصها الديمقراطية والحرية ، ومن يهاجم لجنة الزالة التمكين ويعني في شخصها الثورة

  2. من اين لك بالوطنية انت تذهبين الي حيث مصلحتك الشخصية زوجك معتمد سابق في حكومة الكيزان حتى زواجك مصلحة وبالمناسبة انت ضعيفة القدرات لا علاقة لك بالسياسة اكتبي عن الغناء والطرب والقونات خليك من الفكر والسياسة والثقافة

  3. اكل وشرب وملبس وبيوت الكيزان الارهابيين كلها حرام في حرام
    اى واحد او واحدة اكل مع كوز ولو بالغلط مفروض يطرش طوالى لانو اكل الكوز ليس بطيب لانو حرام في حرام في حرام
    الكوز حرامي كبير اذن فاكله حرام
    تبا للكيزان الارهابيين الانجاس قتلة الانفس البرئية اكلي الحرام

  4. كدي اعملي حلقة عن الدلكة والكبرتة يا بت، خليكي مم السياسة الاي عنقالي و رباطي و قاتل و لص عايز يمارسها.

  5. من عاشر قوما أربعينن يوما صار مثلهم، فما بالك بالمعاشرة الزوجية والوطء. لقد سقاها الكوز ماؤه فأترع أحشائها وعم سائر الجسد والعقل.

  6. معرسها واحد كوز نامت معاه وأفرغ فيها شهوات الكيزان في النسوان
    مثل زميلتها ندى عبد العال كانت متزوجة من الفاتح عز الدين ووطأها كما يطأ الاسفنج ومنحها مياه الكيزان الشهوانية بكامل موافقتها.
    ديل مذيعات صناعة كيزان كانوا يبحوث عن الجسد.

زر الذهاب إلى الأعلى