أخبار السودان

وزيرة الصحة بالبحر الأحمر: لا صحة لتوقُّف العمليات بمستشفيات بورتسودان

بورتسودان – صفاء الفحل

نفت وزيرة الصحة بولاية البحر الأحمر، زعفران محمد أحمد الزاكي ما ورد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية بشأن توقف عمليات الطوارئ بمستشفيات بورتسودان، وأكدت أن العمليات للمرضى تُجرى بصورة طبيعية خاصة عمليات الولادة والحالات المستعجلة.

وقالت زعفران في تصريح خاص لـ(الصيحة) أمس: (ليس لدينا عجز في المعينات والتخدير وكل ما ورد في هذا الصدد عار تماماً عن الصحة).

وأكدت أنها على تواصل مستمر مع الإمدادات الطبية وكافة المستشفيات بالولاية، وقطعت بأنها لم تصلها حتى الآن شكوى بشأن انعدام العينات أو التخدير، واعتبرت وزيرة الصحة بالبحر الأحمر أن الأمر شائعات تطلقها بعض الجهات المعروفة لخلق زعزعة وعدم الاستقرار بالولاية، وناشدت الجميع بأخذ المعلومات من الجهات الرسمية وليس من القنوات الخارجية أو وسائل التواصل، تفادياً من الوقوع تحت تأثير الشائعات.

‫2 تعليقات

  1. اولا د زعفران ليس وزير للصحه هى مدير عام وزاره الصحه ثانيا ان ماقالته هى اكاذيب واضحه – ان الولايه تفتقر الى كافه الخدمات العلاجيه وتدهور واضح فى المستشفى الحكومى وحتى المستشفيات الخاصه – اقنعينى يادكتوره مستشفى بروت وساره هل هذه مستشفيات خافوا الله فينا -بورتسودان ليس بها سيتى اسكان واحد شغال حتى ياسر جعفر الذى احنكر سوق الاشعه فى بورتسودان وباسعار خرافيه — عيكى الله يازعفران اسكتى عيوبكم تزكم الانف ولولدى من الشجاعه الادبيه ردى على هذا الكلام —– تدهور واضح وانعدام ادويه

  2. والي نايم ساي ما شايف واجبه كل شهر انفلات أمني و فتن قبلية شح في مياه الشرب الميناء شغال بي ربع طاقته الاستيعابية الله في عون سكان ولاية البحر الأحمر يجب تغير الوالي بي شخص مأهل و نشيط بعيداً عن المحاصصة القبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى