كابيللو يهاجم روني.. وهودسون يصفه بـ”الرخيص”

شنّ الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني السابق للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم هجوماً لاذعاً على مهاجم مانشستر يوناتيد و”الأسود الثلاثة” واين روني، مؤكداً أن الأخير تسبب في خروج منتخب بلاده من كأس أوروبا 2012.

واعتبر كابيللو في تصريحاتٍ صحافيةٍ نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية أن عدم اكتراث روني بتعليمات مدربي منتخب إنكلترا الذين تعاقبوا على تدريبه، وتفضيله تنفيذ تعليمات مدربه في مانشستر يوناتيد اليكس فيرغسون تسببت بظهوره بمستوى متذبذب مع المنتخب.

وأهدر روني فرصاً سهلة للتسجيل في اللقاء الذي خسره فريقه أمام إيطاليا ضمن ربع نهائي كأس أوروبا، علماً بأنه لم يشارك في أول مباراتين، لكنه سجل هدفاً في لقاء أوكرانيا.

واستغل المدير الفني السابق لمنتخب إنكلترا فشل روني في تسجيل الأهداف أمام إيطاليا، لتوجيه وابلٍ من الانتقادات، رداً على تصريحات روني المسيئة لكابيللو على هامش أحد المؤتمرات الصحفية، والتي أشار فيها إلى أنه وزملائه لم يفهموا كابيللو الذي كان دوماً يعقّد المعسكرات التدريبية.

وامتدح روني المدرب الحالي للمنتخب الإنكليزي روي هودسون الذي وصفه بـ “الشخص الأمثل” للتفاهم مع اللاعبين، معتبراً أن الحياة أفضل مع هودسون على عكس ما كان الحال مع كابيللو.

وهذا هو الرد الثاني لكابيللو ضد انتقادات لاعبي المنتخب الإنكليزي، إذ سبق أن انتقده ستيفن جيرارد وروني أيضاً، حين اتهموه بعدم القدرة على التعامل معهم أثناء فترة تدريبهم لمدة أربعة أعوام.

من جانبه، دافع هودسون عن انتقادات كابيللو لروني، معتبراً أن تصريحات المدرب الإيطالي “رخيصة، فالحديث عن لاعبٍ سبق أن أشرفت على تدريبه بهذه الطريقة أمرٌ رخيص”.

العربية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..