بيانات - اعلانات - اجتماعيات

الصحفيون في السودان يخطون خطوات ثابتة نحو إعادة التوحد

أعلنت مبادرة توحيد الوسط الصحفي عن بشريات قريبة بتوحيد الوسط الصحفي .

والتئم نهار أمس اجتماع بين اللجنة التمهيدية لنقابة الصحفيين السودانيين و لجنة استعادة نقابة الصحفيين السودانيين غابت عنه منصة التأسيس لأسباب طارئة .

وفيما يلي نص بيان المبادرة :

مبادرة توحيد الوسط الصحفي

تصريح صحفي حول اجتماع لجنة استعادة نقابة الصحفيين واللجنة التمهيدية لنقابة الصحفيين

التقت نهار أمس السبت ١٧ يوليو ٢٠٢١م اللجنة التمهيدية لنقابة الصحفيين السودانيين و لجنة استعادة نقابة الصحفيين السودانيين استجابة لمبادرة ودعوة كريمة من الاستاذ فيصل الباقر ، ولم تتمكن منصة التأسيس من المشاركة في الإجتماع لأسباب طارئة.

انخرط الطرفان في نقاش شفاف حول أفضل السبل والخيارات لتحقيق الوحدة الصحفية.

يتعهد الطرفان باعلان ما تم التوصل إليه بعد مشاركة الزملاء بمنصة التأسيس في الاجتماع الثاني المقرر عقده بعد عطلة عيد الأضحى المبارك ، تأكيدا على حرص المشاركين والمشاركات في الاجتماع والجهة المقدمة للدعوة على وحدة الصحفيين واجسامهم.

نعلن للوسط الصحفي في بلادنا بقرب انبلاج فجر جديد بالوصول للنهاية المنطقية لنضالات الصحفيين والصحفيات السودانيين في سبيل حقوقهم
والتحية للشهداء والمفقودين والجرحي والثوار والكنداكات ممن جعلوا وجعلن الاحلام في هزيمة الطغاة وانقضاء زمن التشرزم، واقعا ملموسا نعيشه الآن.

فيصل الباقر

مبادرة توحيد الوسط الصحفي

الاحد ١٨ يوليو ٢٠٢١م

‫2 تعليقات

  1. بدون تزعلوا وازعلوا لو ما عجبكم لا يوجدبالسودان صحفيين لدينا اقلام مؤجرة 30 عام اي صاحب قلم معروف

  2. بدون تزعلوا وازعلوا لو ما عجبكم لا يوجدبالسودان صحفيين لدينا اقلام مؤجرة 30 عام اي صاحب قلم معروف
    بغض النظر عن ميولك يجب على الصحفي ان يكتب لمصلحة الوطن المواطن واخر حاجه حزبه لكن زول يقول انا صحفي لديه ملكة كتابه يكتب عبر المال يكتب حسب ما يوجه نريد من اي صحفي حر ان يطالب بحق تمليك المعلومات من الجهات الرسمية اخبار السودان تطلع من قنوات خارج السودان للاسف وهذا ما يؤكد نحن دولة مخترقه قادتها فيهم شك ومن رابع المستحيل ان يكتم معلومة طرف بهذا العصر ودرجة وعي الشارع ليست قبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى