أخبار المنوعات

مجلة تكشف “سر جمال” نجمة بريطانية.. منتج رخيص الثمن يجعل سمرة بشرتها تدوم (صور)

لعلَّ المغنية ومصمصة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام بارعةٌ في اختيار منتجات التجميل الخاصة بها، كما هي بارعةٌ في الموضة، ونحن بالتأكيد سنجرِّب منتجها المُفضَّل للحفاظ على سمرة بشرتها وإدامة هذه السمرة، فلطالما كانت الأم، ذات الأربعة أطفال، من أشدِّ المعجبين بمنتج Weleda Skin Food، ولم تخجل من مشاركة سر جمالها البالغة قيمته 8.25 جنيه إسترليني (11.3 دولار) مع معجبيها.

حسب ما ذكره تقرير لمجلة Hello البريطانية، الخميس 22 يوليو/تموز 2021، فإنه إذا كانت فيكتوريا تخطِّط لامتصاص بعض أشعة الشمس قريباً، فمن المحتمل أن تستخدم كثيراً من هذا الكريم المغذي المليء بالمستحضرات النباتية والزيوت الأساسية، وهو مثالي بشكلٍ خاص للبشرة الجافة.

كيف عرفنا إذن أن فيكتوريا تحب مستحضرات العناية بالبشرة ذات الأسعار المعقولة؟ في مقطع فيديو على منصة إنستغرام في عام 2019، كشفت أن هذا هو بالضبط ما تحتاجه لإطالة عمر سمرتها.

تقول فيكتوريا في هذا المقطع: “إنه يحافظ على ترطيب بشرتك، وهو سميكٌ حقاً، وأحب الشعور به في جميع أنحاء الجسم. إنه منتجٌ رائعٌ حقاً”.

ليست فيكتوريا هي الوحيدة من بين النجمات التي تستخدمه لعلاج بشرتها الصيفية، فقد أصبح المنتج محبوباً لدى العديد من النجمات البارزات، من ضمنهن أديل، وروزي هنتنغتون وايتلي، وأليكسا تشونغ؛ نظراً إلى تركيبته متعدِّدة الأغراض وبساطتها؛ الروزميري، والبابونج، والكاليندولا، وهي مواد توفِّر للبشرة تغذيةً طبيعية في نهاية المطاف.

رغم أن عضوة فرقة Spice Girls السابقة تحب صفقة الجمال الغريبة هذه، فهي تتمتَّع أيضاً بالمنتجات الراقية لمنحها تدليلاً مطلقاً.

تهتم فيكتوريا أيضاً بكريم تنظيف البشرة من Lancer Skincare. إنه يحتوي على إنزيمات اليقطين والرمان التي تزيل بلطفٍ كل ذلك الحُطام المتراكم على الوجه، مِمَّا يجعله رطباً تماماً.

قالت فيكتوريا: “إنه أفضل كريم تنظيف وجدته”.

عربي بوست

تعليق واحد

  1. و بعدين المعني شنو تروح في داهية فيكتوريا بيكهام و فيكتوريا ست الاسم الملكة ما دخلنا

زر الذهاب إلى الأعلى