أهم الأخبار والمقالات

مصرع واصابة 41 شخص في حادث مروري جنوب مدينة الأبيض

لقى أربعة أشخاص مصرعهم واصيب 37 آخرون اصابات متفاوتة وذلك إثر حادث مروري بجنوب مدينة الأبيض جراء اصطدام بص سياحي بشجرة وهو في طريقه للخرطوم بمنطقة جبل الهشابة على بعد 14 كليو جنوبي الأبيض.

وأوضح مدير شرطة الولاية بالانابة العميد شرطة قاسم أمين احمد لـ(سونا) أن أسباب الحادث تعود إلى عدم انتباه سائق البص للعوامل الطبيعية وذلك لكثافة الأشجار بين جانبي الطريق.

وأكد نقل المتوفين الى مشرحة الأبيض والمصابين لمستشفى الطوارئ لتلقي الرعاية الطبية الكاملة مبينا تفاوت حالة المصابين.

من جهته قام الأستاذ خالد مصطفى ادم والي ولاية شمال كردفان يرافقه مدير عام وزارة الصحة ومدير عام مستشفى الابيض على بزيارة مستشفى الطوارئ بالأبيض للاطمئنان على حالة المصابين وأعرب عن أسفه للحادث وترحم على المتوفين وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وشدد الوالي على الالتزام بإجراءات السلامة المرورية حفاظاً على أرواح المواطنين

وتشير (سونا) الي أن المتوفين في الحادث هم: فتحية عدلان محمود وأبنائها عبد الماجد محمد فضل الله والرضي محمد فضل الله وريم أياك.

‫3 تعليقات

  1. يسالك الله يالوالي بعدين لم لم تسوي لبصهم الطريق؟؟ حتقول ليه قول العميد شرطة قاسم عن عدم انتباه سائق البص للعوامل الطبيعية وذلك لكثافة الأشجار بين جانبي الطريق!؟ دي مهمة هذا العميد بمراقبة الطريق يوميا ولا عربات الدفع الرباعي دي عشان يلاحقوا بيها فقط لجمع الغرامات والجبايات؟؟

  2. نفس المكان التي تتكرر فيه الحوادث دائما اين المهندسين واين رجال الحركة؟ هل قاموا بدراسة علمية لمعرفة اسباب تكرار الحوادث في هذا المكان بالذات؟ وخليكم من حكاية هذا المكان مسكون بالجن ان شاء الله الجن اليجننكم.

  3. رحمهم الله رحمة واسعة وغفر لهم في هذه الأيام الطيبة المباركة ، إتقوا الله أيها المسئولين في توفير معينات السلامة للطرق السريعة وقد حصدت هذه الحوادث آلاف البشر الذين لا حول لهم ولا قوة .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى