أخبار مختارة

النيابة ‎العامة تقترب من تقديم ملفات فساد “وداد بابكر” والخضر” و”الفاششوية” للمحكمة

الخرطوم: محمد عبدالباقي

‎اقتربت النيابة العام من إكمال تحقيقاتها في 4 قضايا فساد كبيرة متعلقة بفساد رموز من النظام المُباد، بينهم زوجة الرئيس المخلوع وداد بابكر، ووالي الخرطوم الأسبق عبدالرحمن الخضر، ومسؤول الإيرادات بالقصر الجمهوري أحمد محمد على حسن الفاششوية، ووزير التخطيط العمراني السابق بولاية الخرطوم عبدالباقي عبدالفضيل.

‎وقال النائب العام مبارك محمود عثمان لـ(الحداثة) إن النيابة “شبه انتهت” من تحقيقاتها المتعلقة بالقضايا المذكورة، وتوقع أن يكتمل التحقيق بصورة النهائية في أقرب وقت ليتم تقديم المتهمين للقضاء.

‫7 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههه كلام فااااااااااااااااااااااااااااااااارغ ولاتوجد نيابة ولاقضاة ولا عدالة ولا حكومة أغلب الرؤوس الكبيرة هربت لتركيا وماليزيا ومصر وبعضهم إلى دول أوربية والآخرين موجودين بالداخل تحت حماية العسكر والمخابرات والجنجويد وسيدة حي مارنجان الأولى الحكم مقدماً براءة !!!

  2. كل ما الكلام يكتر عليهم والمطالبة بازالتهم يطلعو ملف من الخاتنهم في الادراج كحقنة مخدرة للثوار ، الحكاية دي اتكررت كتير منذ سلفه وهو في نفس السكة ، ما عندهم جديد ، ماااااا بحلكم بل راسك ، لكن اذا هو عارف انه بالكتير بتشال وبدون محاسبة برصو زي سلفه مسلسل بايخ الحركات مكرر ، لكن نفسنا طويل معاكم تتشال زي سلفك وتتحاسب زيه ولو بعد حين

  3. كلام طيب ولكن أين القضاء العادل والنائب العام الذي يخاف الله ، ربنا موجود وبياخد لينا حقنا من المجرمين الظلمة الحرامية اللصوص المرتزقة المتاجرين بالدين والقتلة والمأكلين مال السحت ومال اليتامى والمساكين .. يا رب تعجل بالقصاص منهم

    1. حقوق ضايعة كلها من نائب عام لي لجنة أديب لي رئيسة قضاء كلو كلام فارغ وناس ما عندها لا ضمير لا كرامة لا شخصية ان شاء الشعب السوداني ده يطلع يقلب ليكم مؤسساتكم العدلية في راسكم انتو الخزلتو الشعب والمواطن والشهداء اولا واخرا .

زر الذهاب إلى الأعلى