أخبار الرياضة

المريخ يحذر من التعامل مع خطاب الاتحاد السوداني

الخرطوم : الراكوبة

أصدر مجلس المريخ بقيادة آدم سوداكال بياناً جديداً، حذر فيه جميع الجهات ذات الصلة، من التعامل مع خطاب اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة السوداني، يتضمن شهادة اعتماد واعتراف بمجلس الإدارة الذي يرأسه حازم مصطفى.

وسرد بيان الأحمر، خطوات تنفيذ خارطة الطريق التي رسمتها لجنة الاتحادات بالفيفا، وصولًا إلى الجمعية العمومية الانتخابية التي عقدت في (4) سبتمبر والتي جاءت بآدم سوداكال رئيساً.

وأضاف البيان : ” اتحاد الكرة بموجب نظامه الأساسي لسنة 2017، المادة (17) ، لا يحق له التدخل في الشئون الداخلية لأعضائه”.

ونوه البيان : “ما يتداول من أحاديث حول اعتماد أو اعتراف من قبل اللجنة الثلاثية، حديث بلا سند قانوني، ودعوة لخلق فتنة كبرى نحذر منها، خاصة السلطات الرسمية من النيابة العامة إلى الشرطة إلى جميع الجهات الرسمية في الدولة”.

وتابع البيان : “نزاع المريخ، داخلي، والاحتكام فيه فقط إلى قرارات الجمعية العمومية ونظام النادي الأساسي، المريخ لا يتحمل عواقب أفعال مخالفة لنظامه الأساسي، والتي تظهر من البعض”.

وشدد : “نحذر من التعامل مع خطاب اللجنة الثلاثية، ولا يعنينا من قريب أو بعيد، ولا يمثل شيئاً بالنسبة لقرارات الجمعية العمومية لنادي المريخ، التي تمثل أعلى سلطة تشريعية في النادي، وهي صاحبة القول الفصل بموجب نظام النادي الأساسي”.

وأردف : “أي محاولة للالتفاف على شرعية مجلس المريخ المنتخب، ستجد منا كافة محاولات التصدي من منطلق المسئولية القانونية الموكلة لنا من قبل أعضاء الجمعية العمومية”.

تعليق واحد

  1. من قال انت رئيس انت سجين ومكانك السجن ليس المريخ الشرف الطهاره استحي وواترك هذا المجال انت فاشل دمرت المريخ وكرهتنا التشجيع وحتي نسمع اسم المريخ انت من اي فصيله لا بتحس ولا بتشعر كل الناس ما عاوزنك جايب الاطغال والعطال تقول جمعيه غور احسن ما تنضرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى