أخبار السودان

الأجسام الثورية في “بابنوسة” تدين المحاولة الانقلابية وتدعم لجنة التفكيك

الفولة: الراكوبة

ادانت الأجسام الثورية بمحلية بابنوسة  المحاولة الانقلابية الاخيرة الفاشلة.

وأكدت الأجسام الثورية، مساندتها للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو،  وشددت  ان التراخي وترك الفلول في قيادة مؤسسات الدولة  تمثل أحد  معيقات التحول الانتقالي ومهددات ثورة ديسمبر المجيدة.

جاء ذلك  لدى لقاء الوالي حماد عبدالرحمن صالح اليوم  بأمانة الحكومة بالفولة بالاجسام الثورية بمحلية بابنوسة.

من جانبه واكد عبدالرحمن   علي ضرورة التوافق وإحكام التنسيق بين المكون المدني والعسكري بالمجلس السيادي والجلوس لمعالجة القضايا العالقة وإزالة الرواسب من النفوس من أجل الخروج بالمرحلة الانتقالية الى بر الأمان وتجنيب البلاد الانقسام. واستنكرت الاجسام الثورية التي وصلت الفولة برئاسة مقرر التنسيقية طبق محمد، وبحضور نصر الدين محمد عضو تنسيقية الحرية والتغيير بالولاية ،ماحدث بالعاصمة الاسبوع الماضي.

واشاد حماد بكافة الاجسام الثورية بمحلية بابنوسة وإدانتهم وإستنكارهم للمحاولة الانقلابية الفاشلة.

وأعلن المتحدثون من الاجسام الثورية في اللقاء إدانتهم للمحاولة الانقلابية الفاشلة مؤكدين دعمهم واسنادهم للشرفاء من ابناء القوات النظامية الذين اجهضوا المخطط الانقلابي.

كما دعا المتحدثون الى ضرورة أن تضطلع كافة مكونات الثورة بدورها علي الوجه الاكمل خاصة تنسيقية الولاية ولجنة تفكيك الثلاثين من يونيو 1989 مشيرين إلى أن التراخي وترك الفلول في قيادة مؤسسات الدولة أحد  معيقات التحول الانتقالي ومهددات ثورة ديسمبر المجيدة.

وأثني الوالي علي مبادرة الاجسام الثورية ببابنوسة مناديا بضرورة لقاء كافة مكونات ثورة ديسمبر المجيدة بالولاية لمناقشة تداعيات المرحلة والخروج برؤية موحدة في كل المجالات الاجتماعية والامنية والاقتصادية .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..