أخبار الرياضة

نهاية درامية.. “الفار” يقلب فرحة كولومبيا إلى صدمة في تصفيات أميركا الجنوبية

حسم التعادل السلبي، مباراة كولومبيا والإكوادور لحساب الجولة 12 من منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022، لحساب منطقة أميركا الجنوبية، وذلك في أعقاب لقاء شد التنافس والإثارة.

ودخلت كولومبيا اللقاء بهدف تأكيد التعادل الذي حققته في الجولة الماضية مع البرازيل، حيث كان المنتخب الكولومبي أول منتخب يوقف انتصارات البرازيل المتتالية في التصفيات.

أما منتخب الإكوادور، فسعى إلى تعويض فشله المفاجئ ضد فنزويلا الذي جعل الفارق عن ملاحقيه يتقلص نسبياً وبالتالي سعى إلى الحصول على ثلاث نقاط ثمينة.

وجاء اللقاء حماسياً للغاية، حيث سعى كل منتخب إلى الانتصار الذي كان قريباً من كولومبيا بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 100 من اللقاء، بفضل مدافعه ياري مينا الذي أهدى إلى فريقه فرحة كبيرة بعد أن ساد الاعتقاد أن التعادل سيحسم النتيجة النهائية.

وبعد أن عمت الفرحة الميدان، جاء الدور على تقنية الفيديو “الفار” لتصدم الجماهير واللاعبين على حد سواء بعد أن طالت فترة التثبت، وبعد الفرحة الهستيرية، فإن الشعور بالخيبة سيطر على الجميع إثر إلغاء الهدف وسط حسرة كولومبية كبيرة.

ورفعت الإكوادور رصيدها إلى 17 نقطة، بينما وصلت كولومبيا إلى النقطة 16 ومازال كل منتخب قادرا على التأهل مباشرة إلى النهائيات في انتظار نتائج بقية المباريات.

العربي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..