أخبار مختارة

عبدالرحمن الأمين يهتف: الشعب يريد إرجاع الفلوس: عبدالباسط حمزة يملك عقاراً واحداً مساحته 50 مليون متراً مربعاً

نُشر في: 3 يناير، 2019

‫24 تعليقات

  1. كدة يادوبك فهمنا بكية كمال عبد اللطيف وشوية الحرامية المعاهو في الوزراة ، لكن قولوا ليه البكية الحقيقية جاية ، وما حتبكي براك ، والأيام الجارية سيصعب عليه المشي في سوارع بلادنا بسبب فيضانات الدموع المنهمرة من البكايين من ناس الانقاذ قبل ما نسبح في دمائهم لكن بعد أن نسترد ما سرقوه ولو حفظوه في خشم البقرة دعك من ماليزيا ودبي وتركيا ولندن

  2. يا دوبك كدة عرفنا سر بكية وجعير كمال عبد اللطيف ومعاه السفيهات بتاعات وزارة المعادن يوم رفتوه من الوزارة . وعليه نتوقع أن نجد صعوبات في المشي في شوارع بلادنا الأيام الجاية من كثرة فيضانات دموع أولاد الحرام لأنهم سيبكون كثيراً الأيام الجاية ، وسنسبح في دمائهم بعد ما نرجع كل ما نهبوه ولو حفظوه في خشم البقرة دعك من ماليزيا والإمارات وتركيا ولندن والصين وسنغافورة والمالديف ونيوزيلاند والأردن والسعودية وقبرص .
    ونحب نطمئن جماهير الشعب السوداني أن فساد الجماعة مرصود بالمليم ومعروف مكان تخزينه وسنسترده بالقانون ولعلكم قرأتم بالأمس كيف حاولت وداد بابكر فتح حساب في أشهر بنوك لندن بواسطة جمال الوالي ولم تنجح ( العملية هذه كانت سبباً في معرفتنا لتفاصيل كثيرة عن حسابات اللصوص في بنوك المملكة المتحدة ومنها لمعرفة ما في أوروبا كلها . ومعرفة هذه المعلومات في ظل التكنولوجيا المالية عملية يسهل ضبطها ومعرفة تفاصيل تفاصيلها بأبسط الطرق

  3. لست أدري ما قيمة هذه الأرض ولكن أراضيس البركس والداخليات والبراحة وحتى الأرض التي وهبها القبطي عزيز كفوري للسودان خصصت للصوص ووضعت قيمتها في حسابات خارجية فمن يعيدها لنا؟ الكافر يوقف الأرض على الدولة والمسلم بينتزعها لنفسه فأين الإسلام من هذا؟ كيف سنستعيد كل ما نهبوه؟

  4. للمقارنة لناس الجزيرة
    ٥٠ مليون متر مربع تساوي ١٢٣٥٥ فدان يعني ٢٤٧٠ حواشة
    ما يعادل قسم كامل به ١٠ مكاتب

  5. وهو المالك لعفراء مول وسط الخرطوم

    علي الحلفاوييين والنوبيين عامة ان يكونوا في مقدمة الصفوف لاجتثاث هذا النبت الشيطاني باسقاط هذا النظام
    وعلي بقية الولايات الكشف عن كل المنهوبات ليكون دافعا لهم لاسقاط هذا المسخ الخنزيري

  6. بارك الله فيك استاذنا الكبير
    اكشف فسادهم ليعلم القاصي والداني من ابناء شعبنا الذين ما زالو في الحياد
    حفظك الله من شرورهم

  7. التحية للأستاذ عبدالرحمن الأمين والتحية لكل الشرفاء والمناضلين من أبناء السودان … بإذن الله سنستعيد كل شبر سرقته عصابة بنى كوز … ويخطب البشير وسط أزلامه من بقية العصابة ويحدثك عن المندسين والمتآمرين ومن خانوا الوطن . ويقول بكل كذب وبجاحة لم نقبل أن نفرط فى الوطن نظير الدولارات ..بربكم من خان الوطن وباعه بحفنة دولارات ؟؟؟؟أيها البشير أنت وعصابتك المجرمة هم الذين خانوا الوطن وباعوا أرضه بحفنة دولارات لكل من يدفع ولو القليل من الثمن والأرض ليست ملككم ولكنها أرض شعبه الحر المنتفض الآن ضد الظلم وضد فسادكم الذى أزكم الأنوف حتى أنوف المقربين منكم ….

  8. وين لجنة تفكيك تماسيح الطيران وين ال ٢٥ مليون فدان بتعت الفاتح عروة في ارض البطانة
    ريس مجلس إدارة الطيران المدني و العضو المنتدب لشركة زين وماادراك مازين وطائرة زين
    وتهريب الدولار والدهب الخ الخ الخ عبر وسايط النقل الأخري

  9. التحيه والاحترام والإشادة بلمجهود العظيم الذي بزله ولازال يبزله الاستاذ عبدالرحمن في استرداد الاموال المنهوبه . ما هي استثمارات عبدالباسط حمزه بجمهورية مصر العربية وآلامارات العربيه المتحدة. ؟؟

  10. الاتنين مسلمين وين الكفر ومن يدخل النار المجرمين لا تفكروا أحد حرام وعار عليكم حتى المشركين لا يمكن تكفيرهم ما دام هناك ايمان بالغيب والشيطان والسحر وغيره من القوى غير الطبيعية الكفر ينتفي والله يحاسب المجرمين فقط هذا ما فهمناه من كتابه القرآن الكريم وشكرا .تقحمون الإيمان في كل شئ ثم تنظرون وتاخذون الاسود فقط هذا خطاء لكن هذا ما يريده الله لان الله قال افحسب الذين كفروا أن يتخذوا عبادى أولياء من دون الله

  11. عبدالرحمن الأمين، سلام الله عليك
    مستعدين نسامح ونغفر للص الطبيعي، اللص العادي المعروف فى العرف واللغة والقاموس…، حتى ولو كان سياسيا وخائن للامانة…!!!
    لكن زي دا ..!!! ماحصل والله منذ ان خلق الله السماوات والجن…!!!
    بيت بيتين ثلاث، مزرعة إثنين، اللص كمان مامكن يكون اشتر للدرجة دي!!! اعوذب الله

    لن نقبل بغير صلبهم، وتركهم في متحف (… ؟؟؟…) !
    محتاجين مساهمات لاسم عالمي للمتحف.

  12. لك التحية الاستاذ / عبد الرحمن رسالة الي لجنة التفكيك مصادرة عفراء مول وكل ممتلكاتها وسحب الجواز السوداني وطلقة في راسه في ميدان عام ابها الحرامي عبد الباسط سبدرات لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل ده جريمة .

  13. لك التحية الاستاذ / عبد الرحمن الأمين رسالة الي لجنة التفكيك مصادرة عفراء مول وكل ممتلكاتها وسحب الجواز السوداني وطلقة في راسه في ميدان عام ابها الحرامي عبد الباسط حمزة لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل ده جريمة .

  14. يااستاذ عبد الرحمن عمر هذا العبد الباسظ حمزة كان مقدم بالمساحة العسكرية حتى يونيو 1989. انتدب بعد ذلك لهيئة التصنيع الحربى مع الثالوث الشهير( عماد الصينى وجمال دفان ومحمد الحسن عبد الله) والتى كانت تحت اشراف قريبه بكرى حسن صالح . تولى امر شركة وادى العقيق المملوكة لاسامة بن لادن …من ديك وعييييك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..