الحسن : لا اتفاق مع الوطني حول نسب المشاركة

نفى الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، بزعامة محمد عثمان الميرغني، وجود أي اتفاق له مع حزب المؤتمر الوطني الحاكم، حول نسب محددة للحزب للمشاركة في الحكومة المقبلة، أو المناصب القيادية في المجلس الوطني “البرلمان”.

وقال رئيس قطاع التنظيم، محمد الحسن الميرغني، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بأنه سيُعين نائباً لرئيس البرلمان القادم، لا أساس له من الصحة.

وأكد أنه لم يكن هناك أي نوع من التشاور حول مشاركتهم في الحكومة المقبلة، وزاد الميرغني عندما يكون لنا نسب واضحة سوف نعلن عنها في حينها.

وشدّد الحسن على ضرورة الإسراع في الشروع في عملية الحوار الوطني ومشاركة الأطراف كافة، مؤكداً مساعي الاتحادي الأصل للمشاركة الفاعلة في حل مشاكل البلاد والنهوض بالاقتصاد السوداني، فضلاً عن دعمهم لمسيرة الحوار الوطني الذي وصفه بالخيار الوحيد لحل مشكلات البلاد.

اس ام سي

تعليق واحد

  1. انتو وزنكم شنو مع الوثني بعد ما خلاكم فتة تنعتون كباركم بالداعشيين قال اتفاق ما اتفاق شيلو الفتات البدوكم ليه بلا اتفاق بلا فتة

  2. و الله ابوك ما ينهض بالاقتصاد السوداني تاني، بعدين نسبة مشاركة بتاعة الساعة كم؟ هم حيشاوروك يا حيوان؟ بعدين قول لي ابوك لو راجيهم يرجعوا ليه حاجاته كلها الترابة دي في خشمه، لأنهم حيرجعوا ليه بريس بريس و هو يتنازل شوية شوية لما يبطحوه في الواطة ثم يدوسوا عليه.

  3. Those buffallos of Mohd.Osman Mergani,,should ,shut up and keep scilent,since became the long dog tail of congress party…The Union party is now under hands of honorable personalities of youg generations ,,leading it to bright fututre

  4. يا اخوي تتفق ولا ما تتفق فانتم مجرد ديكورات في الحكومة المجرمة وانتم امعات اصبحتم لا كينونة لكم تؤيدون فقط ولا تعترضون على الفساد الذي استشرى وعم القرى والحضر لانكم جبناء لا غير .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..