أخبار السودان

حميدتي: ندعم ونساند حمدوك لإنجاح ما تبقى من الفترة الانتقالية

أشاد نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، بالجهود المتعاظمة التي تضطلع بها دولة النرويج لدعم وإنجاح الفترة الانتقالية.

وأكد لدى لقائه اليوم أندريه ستانسن المبعوث النرويجي، تقدير السودان للجهود البناءة والكبيرة التي ظلت تؤديها النرويج من أجل استقرار السودان، مشيراً إلى أن الاتفاق السياسي الذي تم توقيعه مؤخراً، سيُسهم في استكمال المسار الديمقراطي، وصولاً إلى انتخابات بنهاية الفترة الانتقالية، مؤكداً دعم ومساندة رئيس الوزراء لإنجاح ما تبقى من الفترة الانتقالية.

من جانبه أكد المبعوث النرويجي، دعم بلاده للشعب السوداني من خلال الخطوات التي تمت بتوقيع الاتفاق السياسي وعودة رئيس الوزراء لقيادة الحكومة المدنية، مشيداً بالدور الكبير الذي أداه السيد النائب في الوصول إلى اتفاق بين الأطراف، مؤكداً بذل كل ما من شأنه الإسهام في إنجاح الفترة الانتقالية.

وأشار إلى أن بلاده لم توقف المساعدات، وأنها مستمرة في دعم شعب وحكومة السودان.

‫3 تعليقات

  1. بماذا تدعم حمدوك أيها الجاهل الأمي بالدعم السريع؟ عرفت انه أسيادك العرب يا مرتزق عندهم أسياد و هم أحرار العالم و قد جعلوا السيسي القواد أخو القحبة يتراجع عن دعم الانقلاب أما السعودية و الامارات فهم لم يكونوا شئ مذكورا مع أحرار العالم قال انقلاب حميدتي و كباشي و الوسخان البرهان .

  2. ماشاء الله..
    حميرتي بقي يتكلم وحوارات كمان.. القيامة قربت..
    وتانيا هم ناس اوروبا ديك هم العملوا ضهر لي حمارتي بدعم ملياري لتوقف الاتجار بالبشر و الهجرة الغير شرعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى