أخبار السودان

الشيوعي يطالب نبيل أديب بالتنحي

الخرطوم:الراكوبة
طالب الحزب الشيوعي السوداني رئيس لجنة التحقيق في فض الاعتصام نبيل اديب بالتنحي من منصبه في اللجنة.
وقال السكرتير السياسي بالعاصمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بدار الشيوعي اليوم  مختار محمود يجب على نبيل اديب التنحي بعد ان كشف تورطه في مبادرة الانقلابين ولأنه لم يعد بعد هذا الموقف محايدا.
ونادى محمود  بمحاكمة كل المجرمين المتورطين في مقتل شهداء ديسمبر المجيدة وشهداء الإنقلاب العسكري في ٢٥ /اكتوبر واتهم الشرطة بعدم الالتزام بنص القوانين وعد احترام القوانين والمبادئ والمفاهيم بممارسة الانتهاكات والضرب للثوار كما انها تصطحب معها وكلاء النيابات.
وطالب بلجنة تحقيق دولية اذ لم يُكشف خلال الاسبوعين عن المجرمين في مقتل شهداء ديسمبر والأحداث الأخيرة.

‫3 تعليقات

  1. نبيل اديب ده واحد جبان..بالجد خساره..تعاين للفيل وتطعن في ضله.كباشي واعترف تاني في شنو خليك راجل مره.في لحظات بفرق فيها الالف زي دي ياتكون بطل او بااطل والتاريخ لايرحم .ودم الشهداء لن يروح ودي جريمة ستظل عار علي كل جياشي لان المذبحة دي حدثت امام القياده وفي الاشهر الحرم ومن احب الشهور الا الله وكان العيد داخل فلعنة الله علي الامر والمنفذ والصامت..

  2. والله فعلا لم يعد محايداً ولا محترماً بل متهماً في ذمته ومقدرته في احقاق الحق – فهل نفهم من توسطه أن المتهمين في نظره بريئين في نظر لجنته من الجرائم التي تحقق فيها؟؟

  3. نبيل اديب
    العجوز الخراب
    نبيل ليس نبيلا ولا اديبا
    نبيل اديب احد القتلة بمشاركته في اتفاق الخزي والعار اتفاق حمدوك برهان وباخفائه ومماطلته في لجنة التحقيقيجب محاكمة نبيل اديب نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى