أخبار مختارة

تجمع المهنيين السودانيين: بيان مليونية الوفاء للشهداء

الخرطوم: الراكوبة

دعا تجمع المهنيين السودانيين جماهير الشعب السوداني للمشاركة في مليونية الوفاء للشهداء والتي ستخرج في العاصمة وعدد من المدن السودانية في تمام الساعة الواحدة من نهار الخميس الموافق 25 نوفمبر.

نص البيان

تجمع المهنيين السودانيين
بيان مليونية الوفاء للشهداء

شعبنا المقاوم:

سقطت الآن كل الأقنعة الزائفة عن الانقلابيين والمرابين، وأضحى ما كان بالأمس مساحة رمادية أخدوداً غائراً، يفصل بين جماهير شعبنا وقواها الثورية الحية المتمسكة بالتغيير الجذري وأهداف ثورة ديسمبر المجيدة، وبين المجلس العسكري الانقلابي وأرزقيته الخائضين في دماء الشهداء التي تنادي للقصاص من قتلتهم السارقين لموارد البلاد والخادمين لأجندة المحاور الإقليمية والدولية المعادية لتطلعات شعبنا. تمايزت الصفوف تماماً في معركة الانتصار لثورة شعبنا وتحرير بلادنا من صلف الانقلابيين مرة وإلى الأبد، وهي معركة واجبة لن نؤجلها.

شعبنا الثائر:

ندعو جماهير الشعب السوداني وفي المقدمة منها قطاعات المهنيين والعاملين والعاملات بأجر للخروج والمشاركة الفعالة في مواكب الوفاء للشهداء المليونية، يوم غد الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١م. لتأكيد رفضنا لوصاية الانقلابيين ومن والاهم على ثورتنا المجيدة، وتمسكنا بمطلب إخراجهم من المشهد لبناء سلطة مدنية ملتزمة بغايات الثورة. لتكن مليونية الغد موجة أخرى تصب في مجرى تكتيكات وأدوات المقاومة السلمية المتنوعة والمستمرة حتى إسقاط الطغمة الانقلابية الفاسدة ومحاكمتها على جرائمها، وانتزاع السلطة الوطنية المدنية الانتقالية الكاملة وفق شرعية ثورية لإنجاز مهام التحول المدني الديمقراطي المنشود.
‏⁧‫

#لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية
‏⁧‫#مليونية25نوفمبر
إعلام التجمع
٢٤ نوفمبر ٢٠٢١م.

‫22 تعليقات

  1. هذا التجمع للاسف اصبح واجهة رسمية للحزب الشيوعي، وكان الأجدر بالحزب الشيوعي ان يتحمل مسؤوليته كاملة في الدعوة للخروج خاصة اذا حدثت اراقة دماء لا قدر الله.
    قرأت في الراكوبة امس أن الحزب الشيوعي قال انه سيقاضي السيد التوم هجو لأنه قال ان الشيوعي هو من يقتل المتظاهرين. وبالمناسبة هذا الكلام فيه الكثير من الوجاهة، ودايما لما يكون هناك جريمة ابحث اولا عن المستفيد، والجهة السياسية الوحيدة التي تستفيد من تأجيج النيران هي الشيوعيين حسب خطهم السياسي المعلن ضد الواقع السياسي الراهن. انا لا ارجح ان يكون الحزب قد طلب رسميا ذلك ولكن أعرف أن هناك شيوعيين وشيوعيات في قمة قمة التطرف والهواجة والاندفاع والواحد مستعد يقتل ابوه من اجل نشر الفوضى ما دام ذلك يخدم خط الحزب.
    على الجهات الشرطية والامنية مراقبة الشيوعيين المتطرفين من خلال التظاهرات مراقبة دقيقة واذا تم القبض على واحد منهم ممكن يجيب الباقين، ويمكن بالتعاون مع دول متقدمة طلب صور الأقمار الصناعية للاحداث الدموية خاصة يوم 13 و17 نوفمبر، وجلب هؤلاء للعدالة هو مسؤولية الدولة ومسؤولية الشرطة واجهزة الامن والاستخبارت.
    الشيوعيون لا يختلفوا في السوء عن بقية الاحزاب الاخرى بل اكثرهم سوءا وخبثا واستغلالا للواجهات مثل تجمع المهنيين الشيوعي بعد طرد التجمع الاصلي!!، وقد كانوا على علم بفض الاعتصام وتواصلوا مع بعض بطريقة في غاية الخسة والدناءة للانسحاب من ارض الاعتصام ليتركوا الشباب للذبح والموت ليأتوا بعد ذلك ويتاجروا بارواحهم ودمائهم. انظر هذا الرابط:
    https://www.alnilin.com/13128541.htm

    1. علي كلب من كلاب الكيزان في ليلة غبراء فطري صوته علي صوت الأذان اسكت يا تجار الدين لو حكمونا النازية أفضل من تجار الدين الفاسدين.

    2. انت واحد حاقد تحب زعزعه الوضع والله العظيم عمري ماكنت شيوعي ولا عندي معاهم اي شيء بس كلامك فيه نوع من عدم الوطنيه والفتنه

  2. لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية. ماذا تريدون اذا. إن تغرق البلاد في الفوضى ويموت الشباب. انتم ابواق الشيوعيين والبعثيين فقط. كلمات رنانة وخطب حماسية ثم لا شيء.
    ادرتم الفترة الماضية وما حصدنا منكم غير الفشل

    1. اتفاق البرهان وحمدوك اخرج الكيزان من جحورهم لعنة الله على من جمعكم يا لصوص يا قتلة ككككككككككك

  3. هم بتاجروا بشعب السودان و انتوا بتاجروا بدم الشهداء
    وجهان لعمله واحده
    على الاقل هم ما عواطلية اليوم كله من ست شاي لي ست شاي و من ضل شجره لي ضل شجره

    1. ومين العواطلية يا كوز يا معفن المهندسين ولا الاساتذة ولا الاطباء والله ما عاطل الا انت ياكوز يا لص يا حرامي لعنة الله عليك وعلى شيخك في قبره

  4. نعم هذا هو المطلوب نأمل من كل الشعب السوداني بشيبه وشبابة داخلياً وخارجياً الخروج لإنتزاع الديقراطية من البوت الجنجويدي والعسكري وحركات الإرتزاق المسلح.

  5. ينصر دينكم نحن الأمهات معكم ..ثورة حتي النصر…العار للجبناء من عواجيز الأحزاب الذين هم في العقد السابع والثامن ولايزالون يلهثون وراء الكراسي وشباب في عمر الزهور وكل المستقبل امامهم يختارون الموت مقابل عيش الذل والهوان ..اطلقوا سراح الأصم وأخوته يا أيها الجبناء أشباه الرجال

    1. وليه ما تكون من الأمهات؟ يعني أللي إختلف مع الجداد حق الأنقاذ معناه لو خالفت معناها ما من الأمهات؟ أنا من الأمهات والآن مستعدة للإنضمام لمظاهرة اليوم أها أيه رايك؟ وكلكم شفتوا الأم الكانت سايقه ولدها العمرو ما أكتر من حوالي العشرة سنة وبتقول ليه اتقدم وما تخاف..اسمعوا يا كيزان ديل شباب ابواتهم ما خوازيق زيكم ونحن أمهات الشباب ديل ما قاعدين في تركيا ولا ماليزيا ولا عرسوا فينا ثلاث ورباع من أموال الشعب السوداني..نحن الأمهات الكادحات الربو عيالهم بالحلال واسمعني:سوف يسقط الكيزان وسوف نجيب المدنية والقضاء الذي سوف يحاكمهم أمام كاميرات التلفزيون مفهوم؟

      1. عاش كفاح المرأة السودانية و كل نساء العالمين.

        لستن وحدكن بل معكم رجال ثوار أشاوس يداً واحدة على الكيزان و أعوانهم من الضباط الخونة و المتمردين و قطاع الطرق.

    2. ولماذا انت تدعم . التطبيع مع الصهاينة . و الفساد و سرقه البلد و تطبيق الاجندات الإقليمية . انت لست مواطن سوداني او انك جبان و خائن

  6. نعم أنا من الأمهات يا أيها السائل أعلاه ..وبالمناسبة خلاص جداد الأنقاذ قام للتخذيل كي لا يخرج الشباب وتنجح المدنية التي سوف تحاكم عبد الرحمن الخضر وعبد المتعافي وإخوان البشير ومحمد نافع الإتقبض ومعاه عشرة مليون دولار ماشي بيهم مالييزيا وفكاه محمد بن راشد مجاملة للابو الكان في السلطه والمكزبني يمشي لإرشيف “الخليج تايمز” التي تصدر من الأمارات..انتوا يا متاسلمين قايليننا حننسي ليكم فساد الإنقاذ عشان القحاته فشلوا يقدموكم لمحاكمة واللاشنو؟ هم فشلوا لانهم كانوا مخترقين من دولتكم العميقة ولان حمدوك بعد العملوا ده واضح جدةا” ماكان عايز محاكمات ..اسمعوا يا جداد الأنقاذ قسما”عظما” تنجح ثورة ديسمبر وتبلغ منتهاها وكونو الإسلاميين ينجو هذا عشم إبليس في الجنه..امشوا فوتوا من الراكوبة دي بلا لمة معاكم. الأسلام الحقيقي حبابو عشرة لكنكم تجار دين ودولارات.. ما مصدقني امشوا اقرو كتابات اخوانكم عنكم من أمثال بروف تيجاني عبد القادر والمرحوم الطيب عابدين

  7. لماذا تترك كيان رجال المقاومة قيادة هذا الكيان لتجمع المهنيين الذى يعج بالعناصر المدسوسة؟
    أما هو ضرورى لكيان رجال المقاومة لبناء مركز قبادى قانونى و شرعى لقيادة المرحلة القادمة فى عصر الديمقراطية التى تحتاج لحراسة صارمة؟

  8. مسيرة اليوم لم تكن اكثر من مظاهرة عادية!
    فشلت!
    الشعب عايز يعطي الفرصة لحمدوك يشتغل
    بطلوا عبط وخلوا البلد تمشي لي قدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى