أخبار السودان

د.غازي: لم ننسحب من الوثيقة الوطنية والحوار الوطني

انسحبنا من الجهاز التشريعي الذي نشارك فيه مشاركة رمزية

قال رئيس حزب حركة الإصلاح الآن، غازي صلاح الدين العتباني، إن حزبه لم ينسحب من الوثيقة الوطنية والحوار الوطني، وإنما انسحب من الجهاز التشريعي الذي يشارك مشاركة رمزية، داعياً المؤتمر الوطني للالتزام بتنفيذ مخرجات الحوار وبسط الحريات والاهتمام بمعاش الناس.

وأكد غازي في حديث مباشر لقناة “الشروق” ضمن ندوة حول “أحزاب الحوار بين الثابت والمتغير”، ليل الخميس، إن حزبه طالب سلفاً بضرورة الالتزام بالوثيقة القومية والاهتمام بمعاش الناس وبسط الحريات، مشيراً إلى أن المظاهرات الأخيرة كانت سلمية تدعو لمعالجة قضية معاش الناس.

ودعا العتباني المؤتمر الوطني، لضرورة الالتزام بتنفيذ الوثيقة الوطنية ومخرجات الحوار التي تركز على القضايا المعاشية وتكفل حرية التعبير.

شبكة الشروق

‫6 تعليقات

  1. والله لن يترك ضلالو القديم … انت لسه راجي المؤتمر الوطني وتتكلم عن الحوار والوثيقة البال فيها اخوانك ورشوك بباقي بولهم … ودايرهم يطول عمرهم ويستمروا في كضبهم وضلالهم ؟ لمتين ؟؟؟ والله انتم اغرب خلق الله …. Game over لعنة الله علي الظالمين

  2. الكوز كوز …الجرثومة الاخوانية تسكن دماغه منذ ان كان طالبآ في الثانوية فكيف تتوقعون ان يستنير بعد ان بلغ السبعين….ومن المؤسف ان يكون رجل مراوغآ وكاذبآ، بالامس يشارك في مؤتمر صحفي لما سمي الجبهة الوطنية للتغير وقال انه انسحب من النظام واليوم يتراجع ويقول حزبنا اسحب من كذا ولكنه ما يزال مستمرآ مع النظام في كذا….ومن المطالبة في المؤتمر الصحفي لرحيل النظام الى المطالبة بإصلاح معاش الناس كما يقول اليوم….تبآ لك…اذا كنت لا تدري ان معاش الناس لن ينصلح تحت هذا النظام اجلس في بيتك….يا عتباني لا تنسى انك احد رؤوس هذا النظام الفاسد المجرم من العام 1989 الى العام 2014 م

  3. ما أعطت السودان الوثيقة الوطنية ومخرجات الحوار الوطني السودان وماذا يعني بقاءك فيها بعد مطالبتك بتنحية صاحبها

  4. ماذا أعطت الوثيقة الوطنية ومخرجات الحوار الوطني السودان وماذا يعني بقاءك فيها بعد مطالبتك بتنحية صاحبها

  5. كراع بره و كراع جوه , نفس أسلوب الشعبى, الكيزان عاملين بتذاكوا على الناس بطريقة اللف و الدوران ذر الرماد في العيون وشوية تخدير عشان في النهاية لا يمكن يكونوا خسرانين , تكتيك استراتيجى متفقين عليه كلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى