أخبار السودان

شرفاء القوات المسلحة يرسل نداء لجميع المكوك والنُظّار والعمد والمشايخ والشراتي والسلاطين وكل الإدارات الأهلية والطرق الصوفية ويناشدهم الحضور اليوم لموقع الأعتصام

منبر شرفاء القوات المسلحة يرحب بانضمام الطرق الصوفية إلى ركب الثورة ويعلن عن سعادته بأهل القوم الذين وصلوا إلى ساحة الاعتصام بنوباتهم وراياتهم تصافح عنان السماء وهم يلهجون بذكر الله والتضرع من أجل سودان السلام والتسامح والازدهار.

النداء من جديد موجه إلى كل مشايخ وطلاب ومريدى الطريقة التسعينية الشاملة، والطيبية احفاد راجل ام مرحى والشيخ اب شملة بالوادى الاخضر، الذين لم يخرجوا بعد إلى ساحة الاعتصام ومواكب الثورة.. هذه اللحظة التاريخية لحظة مفصلية من عمر الوطن فإما ان يكون أو لا يكون.. لا خيار ثالث.. الانحياز لخط الثورة شيء فوق السياسي والايديولوجي والمذهبي والقبيلي.. بل انحياز للشعب السوداني في احرج مرحلة من تاريخه..

و نكرر النداء الى جميع المكوك والنظار والعمد والمشايخ والشراتى والسلاطين وكل الادارات الاهلية الذين يمثلون قبائلهم داخل الخرطوم وخارجها للحضور اليوم امام القيادة العامة للجيش السوداني.. هذا مهم وعاجل.. هذا الشرف التاريخي لا يجب أن يفوت الإشراف.

ونداء خاص لمكوك ونظار وعمد ومشايخ الجموعية والجميعاب بالريف الجنوبي وشرق النيل والريف الشمالي لام درمان وريف شمال بحري وجميع الكيانات بالمنطقة ، ابنائكم هناك حيث الاعتصام ينتظرون نحاسكم وراياتكم لترفرف عاليا امام القيادة تهتف بإسم الثورة وتضيف تاريخا جديدا لتاريخها القديم والمشرف فكل سكان الخرطوم والمعتصمين الان أمام القيادة في حواكيركم وجواركم وضيافتكم ومن واجبكم الزود عنهم … والمغرور تدوسو وتقطعو الطنه… والقبيايل عقب تبراكم

جموع عائد في غد لأنه على أعدائه انتصر
السيف في يمينه وفي جبينه تلألأ القمر
والناس كلهم معه شجاعة لا تعرف الحذر
لأن أرضنا لنا ،
نعيش مثل ما نرى
أو أن نموت سادة على الككر !

هذه ليست دعوة لقبيلة أو عصبية ؛ وانما استنفار للرجال والنساء الهميمات ، وشحذ للهمم ، واستذكار للتاريخ في لحظة تاريخية حاسمة من عمر شعبنا.

الثورة الان اعتصام القيادة.. من لم يشارك الشعب ثورته فقد خاب وخسر .. انه المنطق!

المجد للشهداء.. المجد للثوار.. المجد للشرفاء.. المجد للوطن

منبر شرفاء القوات المسلحة… محمد جمال الدين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..