أهم الأخبار والمقالات

صلاح كرار يدعو البشير للتنحي ويطالب بإسقاط الحكومة

دعا العميد (م) صلاح كرار أحد أعضاء المجلس العسكري الذي قام بانقلاب 30 يونيو 1989، الرئيس عمر حسن البشير الى التنحي وافساح المجال لغيره، بحسب رسالة رفعها لقروب (الطريق الثالث) بتطبيق (واتساب) للتواصل الاجتماعي.

وكتب كرار في الرسالة “ان الله سائلنا عن كل مريض لا يجد العلاج وكل طفل اضطرته الظروف التي صنعناها في ٢٨ عاماً من الحكم الفاسد ليعمل وهو لم يبلغ سن المدرسة بعد، وكل من يقتات من براميل الزبالة ونحن نأكل من أفخم المطاعم ونركب الفارهات وموائد الحفلات الرسمية والرئاسية تكب بقاياها في براميل الزبالة ليأكلها هؤلاء المساكين”. وأضاف العميد صلاح كرار “ان الله لسائلنا عن اب انحرفت ابنته او زوجته وهو يعلم لكنه عاجز عن سؤالها لأنه لم يوفر لها ضروريات الحياة”، ووصف الحكومة بانها لا تعرف ترتيب الاولويات وكتب ” فلتسقط حكومة لا تعرف ترتيب الاسبقيات، تغور في ستين داهية حكومة تحمي الفساد والفاسدين”.

هذا ولم تسلم الحركة الإسلامية التي استلمت السلطة في 30 يونيو 89 باسم قوات الشعب المسلحة من الهجوم الحاد الذي كاله كرار للسلطة فكتب “ليخسف الله الارض بما يسمي بالحركة الإسلامية التي أصبحت لا تعرف الا الشعارات الجوفاء مثل (الهجرة لله) والله برئ من هجرتهم، أدخلت فقه السترة لحماية الفاسدين واللصوص حتى أصبح الفساد هو الأصل والخوف من الله دروشة وسذاجة”.

تعليق واحد

  1. الحكومة الفاسدة وتحمي الفساد هذا وصف لها مع الرأفة يا عزيزي صلاح هؤلاء مجرمون ارتكبوا كل الموبيقات الاغتصاب والنهب والسلب وسفك الدماء دمروا اخلاك الشعب السوداني واصبحوا من المتسولين في موائد الدول التي تدفع اكثر وافسدوا الحياة السياسية للشعب السوداني ودعموا الارهاب في كل ركن من الدنيا وما الله به عليم وان الله لا يحب المسفسدين
    ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. هذا اللص يريد أن يتملص من جرائم الانقاذ الذي هو احد مرتكبيها
    انت يا لص من اواائل طلوبي القبض لأنك مشارك اصيل وما تتهم به
    به رفقاءك لا يبرء ساحتك المتنه ..
    اسمعوا يا هؤلاء المدعــــو صلاح كرار لص ومجرم ومطلوب
    القبض عليه وهوشريك في قتل شهداء العملة وشهداء ليلة رمضان
    اذا نسي هو فان الشعب لم ينس

  3. شوووووووف كيفن داير يتملص؟ وين دم مجدي وجرجس يا كوز يا نتن ؟حتتحاسب مش بعدا، كنتا ماسك سفير واخوانك في دارفور بتضبحو؟خلي عندك علي الاقل ذرة بتاعت عزة نفس وارجا دورك من سكات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..