مقالات وآراء سياسية

قلنا ليك يا ابو هاجة انت تخرس خالص ايّ فوضى تقصد؟

خليل محمد سليمان

قال العميد خريج معسكر جبل الاولياء ابو هاجة ” لا نسمح بالفوضى” .

* عندما تعلم مخابرات دولة اخرى بكشوفات المسافرين عبر مطار الخرطوم وتتم القرصنة بهذا الشكل المفضوح في دولة ذات سيادة .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما يصبح بشكل رسمي حميدتي ، وشقيقه في اعلي تشكيل للقوات المسلحة ، المؤسسة المهنية ، ولا تربطهم بها صلة لا من قريب او بعيد   .. ماذا تسمي هذا ؟ .

*عندما يبتعث ابناءكم كما سماكم الكفيل بكبار القادة دون منافسة مع اقرانهم من ابناء الضباط ، والصف والجنود في إقطاعية جيش الماجن المخلوع الذي يحتكر قادته الإمتيازات .. ماذا تسمي هذا ؟ .

*عندما تم تكريم الكيزان اسياد نعمكم بإسم العدالة في قضية الفصل التعسفي .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما يتم التزوير علي اعلي مستوي في الجيش ، ويصادق عليه قائدكم الوهمان السجمان الرمدان البرهان ، وقد ثبت امام المحاكم ، والقضاء .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما تشارك وحدات من الجيش في قمع المتظاهرين السلميين ، والبطش بهم ، وقتلهم بالرصاص الحي .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما يرفع رئيس هيئة اركان الجيش التحية العسكرية لرجل لا تربطه بالعسكرية إلا العلامات والنياشين التي منحها له الماجن المخلوع لأجل القتل ، والسحل ، والإغتصاب .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما تُدار عشرات المليارات بإسم المؤسسة العسكرية لصالح مافيا الجماعة الإرهابية ، وضباطها وافرادها افقر خلق الله في الارض .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما تقوم مليشيا الجنجويد التي تقودها اسرة دقلو بربط عقيد في القوات المسلحة بالحبال والحط من كرامة الجيش في شخصه .. ماذا تسمي هذا ؟ .

* عندما يتسابق الضباط والصف ، والجنود في الجيش السوداني للسفر الي اليمن لأجل المال ماذا تسمي هذا ؟ .

كسرة..

هل يعلم سيدك البرهان ان دولة السودان اصبحت ذات سيادة ، وتحررت من عبودية الحكم الثنائي؟ .

ما حدث للمواطن المصري يُعتبر وصمة عار تلاحقكم قريباً في مزابل التاريخ بإعتبارها جريمة اخلاقية لا يمكن ان تحدث في دولة محترمة.

كسرة ونص..

برهان السجمان .. تواصل معي احد افراد دفعتك معتذراً عن دفاعه عنك ، وقال بالحرف الواحد” والله فعلاً سجمان فضحنا بقينا ما عارفين نودي وشنا وين” .

فما بال من لم تربطه بك دفعة؟ .

كسرة وتلاتة ارباع..

ابوهاجة انت مع .. ص كيزان خليك في حالك عشان بكرة ح تلاقي نفسك صايع ضايع ، ويبقى الشعب العظيم الذي إمتهنتم كرامته في غفلة من الزمان .

اخيراً..

الفوضى التي تقصد هي السلمية ، وإرادة الشعب ، والثورة التي ستدك حصونكم ، و ما ادراك ما اللص الحقير الماجن سيد نعمكم ، وصانع هبلكم ، والهطل.

[email protected]

‫4 تعليقات

  1. ياريت كان كل الصحفيين عندنا كتاباتهم كانت زى دا
    كلام في الصميم وطعن في قلب الفيل وليس ظله
    كل كتابنا وصحفيينا (الماكيزان) كتاباتهم مملسة وممسحة ومكسورة امام كتابات وتطليس بلطجية اعلام الكيزان الارهابيين امثال البلطجي هندى زفت الطين والبلطجي ضياء الدين الضو البو والبلطجي الوافد بقال والبلطجية هويدا حمزة والبلطجية المصلحجية ام وضاح وباقي شلة البلطجية المعروفين

    الكوز (ابوحاجة) دا راجيهو يوم

  2. كلامك ١٠٠٪. حفظك الله اخي العزيز.. انشاء الله أجلهم كلهم قرب.. وربنا ينتقم منهم عاجلا في الدنيا والاخره.. اللهم أسألك باسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت ان تنتقم منهم وتاخذهم اخذ عزير مقتدر.. هؤلاء القتله الظلمه اللصوص عديمين الضمير والدين والوطنيه..

زر الذهاب إلى الأعلى