أخبار الرياضةالأشهر خلال أسبوع

خطة مصرية “خبيثة” خارج الملعب تُكلل بَهزيمة السودان في “الكان”

أبعدت مصر، السودان، وحققت عليه الفوز في بطولة الكان بالمجموعة الرابعة بهدف في الملعب، وخطة “خبيثة” خارج الملعب، نفذتها قبل ساعات من موعد المباراة المصيرية لحجز البطاقة الثانية للدور المقبل.

وقام الإعلامي المصري “ميدو” بنقل لقاء من داخل معسكر المنتخب الوطني، سماه “من قلب معسكر المنتخب السوداني” استضاف فيه مهاجم السودان ياسين حامد حتى الساعات الأولى من صباح المباراة أول من أمس.

وبث اللقاء على الهواء مباشرة، في توقيت غريب، وسط غياب تام لإدارة المنتخب والجهاز الفني الذي أوضحت مصادر عدم تدخله لمنع المقابلة في توقيتها الغريب.

وأبانت متابعات ومقاطع فيديو للقاء، أن ميدو قام بتلك الخطة لإلهاء وإرهاق اللاعبين قبل المباراة خاصة بالتأثير على المهاجم الأول في المنتخب.

في وقت أكد إداريين سابقين، أن الخطة المصرية أثبتها سؤال ميدو للمهاجم ياسين أثناء المقابلة بالقول: “المدرب دخل عليك ولا أيه عندما صمت المهاجم لثواني قبل الإجابة ما يدل على أن الإعلامي المصري كان خائفاً من ضبط اللاعب أثناء اللقاء”.

بدوره، أكد إداري رياضي، أن تلك الواقعة تعد فضيحة بكل المقاييس، لجهة أن القنوات لا تستطيع الاقتراب من معسكرات المنتخبات أو تجري لقاءات مباشرة من داخلها عبر أي تقنية دون موافقة الإدارة وفي مواقيت ومواعيد محددة “بالثانية والدقيقة” وفق ما يمنحه الجهاز الفني والمسؤولين عن الاعداد البدني للاعبين.

كذلك شدد في السياق عينه، أحد المدربين –طلب حجب اسمه، أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب يتحمل تلك المهزلة وخسارة المنتخب للبطاقة التي كانت في متناول اليد.

وقال إن ابعاد الجهاز الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الفرنسي هوبير فيلود ومعاونه خالد بخيت، السبب الرئيس في تدني مستوى المنتخب والفوضى التي يعيشها بعد تعيين جهاز فني محلي ليس بقامة المنتخب- وفق حديثه.

وأكد أن فيلود، أعد منتخب قوى استطاع العبور للنهائيات في الكاميرون، من مجموعة صعبة، كما ضبط الايقاع الفني والإداري للمنتخب.

مع ذلك، استخف ميدو، وأحد ضيوفه داخل الاستديو، بالمهاجم بعد انتهاء المقابلة وقال ميدو: “مش غريب لاعب يعمل مدخلة ليلة المباراة”, ليجيب ضيفه: “طبعاً غريبة جداً ويلعب ضد مصر ويعمل مقابلة مع قناة مصرية”.

وأضاف باستهتار: “إيدينا واصله في الكاميرون”.

وطالب متابعون بالتحقيق في الواقعة، وتفعيل اللائجة الإدارية وتشديدها مستقبلاً بشأن تعامل اللاعبين والإداريين مع القنوات الفضائية خاصة المصرية.

 

‫7 تعليقات

  1. مصر وكل الفرق العربية ستخرج …لتستعد مصر للهزيمة الساحقة من ساحل العاج. بعدين يطلع المعلقين المصريين ويقولوا عملو لينا سحر

  2. كلام فارغ وتبرير للهزيمه متى استطاع السودان ان يهزم مصر وهل انت لديك لاعب واحد تنطبق عليه صفة لاعب؟؟؟!!!!

    1. الجود بالموجود بعدين الشباب ما قصرو دي إمكانياتهم خلونا نفكر في المستقبل نهتم بي الفريق دا ونعمل علي تطويره

    2. نحن نعلم من انتم
      نحن مطلب من الحكومة التعامل مع مصر بالندية المطلوبة
      كل الصادرات بالدولار وليس بالجنيه المزور
      لعلمك ان مصر تعيش علي معاناة الشعب السوداني

  3. انتو هبل ما بتعرفو اهمية النوم المبكر للعيبة ليه تسمحوا ليه باللقاء
    اذا لم تكن منحنيا فلا احد يستطيع ركوب ظهرك

  4. أنت بليد واهبل وفضحتنا وأثبت للفراعنه انكم مجرد بوابين اغبياء… عامل معهم مقابله في آخر الليل ليه ولزومه شنو ياعبيط… ؟؟؟ خليتم الفراعنه يضحكوا عليكم ويهزموكم شر هزيمه…!!! امثالكم لازم يحكموهم ناس البرهان وحميدتي..!!! منتهي الغباء المزمن…

  5. كلام غير مقصود بيه الا الفتنه بين البلدين ايه اللي خطه خبيثه وماخبيثه وانتو اخر مره كسبتونا كان امتي بلاش شغل الفتن ده احنا بنحب السودانيين بلاش تفرقه وفي الاخر الجريده عاوزه اثاره وخلاص يااخي عمل مداخله حاسبوه انما ماتسيؤش لمصر انتو ارقي واكبر من الكلام ده

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..