أخبار السودان

نظامي: يجب على الحكومة ان تتعامل بحكمة مع المتظاهرين

أجرت (الراكوبة) استطلاعا وسط العاملين والمرافقين بمستشفي النو القابع بامدرمان الثورة الثامنة حول الانتفاضة التي هبت في البلاد مؤخراً و مازالت مستمرة .

ووصف المرافق ابراهيم خير الله الاحتجاجات الاخيرة بانها فوضى تعرقل حال البلاد و لا تفعل شئ لان المؤتمر الوطني غرس شجرته بقوة ، موضحاً ان البلاد افضل من الدول التي تجاورها حالياً من حيث الامن و الاستقرار و اختلف معه النظامي الذي فضل حجب اسمه قائلاً لـ( الراكوبة) ان الشعب قد ضاقت به سبل الحياة امتداد لثلاثين عاماً و انهم ما كانوا يخرجون للشارع لولا ان الحزب الحاكم قد اوقف الحال العباد و حرمهم حتي من اساسيات الحياة .

اوضحت الممرضة التي -رفضت ذكر اسمها- انها لم تضرب عن العمل مع زملائها لانها تتابع حالات حرجة ما زالت داخل العناية المكثفه موضحه ان انسانيتها تحتم عليها انقاذ الارواح للحياة، و ابدأت تفاؤلها بنجاح الثورة الحالية، مشيرة الى ان الظلم الذي وقع على المواطنين لابد من ان يأتي يوم النصر .

في وقت قال فيه نظامي لـ(الراكوبة) يجب على الحكومة ان تتعامل بحكمة مع المتظاهرين مؤكداً ان خروجهم للشارع من اجل توفير لقمه عيشهم، مضيفاً ان الشارع اصبح شرساً لمجابهه القوات النظامية، موضحاً ان الشباب اليوم قد سئم العيش في ظل شجرة الانقاذ التي مكثت باعمارهم، مطالباً زملائهم بضبط النفس.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..