أخبار السودان

التربية بالنيل الأزرق تشرع في تسليم مشروع إسكان المعلمين

شرعت وزارة التربية والتعليم بإقليم النيل الأزرق في تسليم مشروع إسكان المعلمين الفئوي بهدف دعم إستقرار المعلمين وتهيئة البيئة من خلال توفير سكن لهم، حيث وقفت وزير التربية والتعليم،إشراقة احمد خميس اليوم ميدانيا على أعمال اللجنة المختصة في تسليم المعلمين القطع السكنية برئاسة الأستاذ صديق الانصاري.

وقالت اشراقة احمد خميس لوكالة السودان للأنباء إن المشروع يضم عدد 4 الاف و500 قطعة سكنية بمربعات ( 100- 101- 102) شمال مدينة الدمازين، وأوضحت أن المشروع يسهم في حلحلة جملة من المشاكل التي تواجه المعلمين جراء السكن، وينعكس ذلك إيجاباً على أداء المعلمين وزيادة نسبة التحصيل الأكاديمي الجيد للطلاب بجانب فك إكتظاظ المعلمين.

وثمنت إشراقة جهود اللجنة المختصة بمشروع الإسكان وتفانيها، وناشدت كافة المعلمين بالإسراع في تكملة إجراءات العقودات لإستلام القطع السكنية.

من جانبه جدد الأستاذ صديق الانصاري رئيس اللجنة حرصهم على إستكمال عمليات التسليم للمعلمين والتواصل مع الجهات المختصة للبدء الفوري في توفير الخدمات الأساسية كالمياه والكهرباء املاً أن تتضافر الجهود للمضي قدماً في تقديم المزيد من الخدمات لشريحة المعلمين تقديراً لعطائهم الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..