أهم الأخبار والمقالات

مدعي المحكمة الجنائية يزور السودان في يوليو

قال مصدر رسمي ”لدارفور24“ إن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية؛ كريم خان سوف يزور السودان في يوليو المقبل.

ووقعت حكومة السودان والمحكمة الجنائية مذكرة تفاهم في أغسطس 2021 بشأن التعاون مع المحكمة.

ووصل الخرطوم وفد من المحكمة الجنائية الدولية لتنشيط التفاهمات التي تمت مع الحكومة السودانية.

وبحسب مصدر ”دارفور24“ فإن الوفد بحث مع بعض الأطراف إمكانية إقناع المتهم؛ عبد الله بندة بالتعاون مع المحكمة، ويواجه بندة ثلاثة اتهامات تتعلق بجرائم الحرب ويرجح وجوده في ليبيا أو تشاد. ونقل المصدر أن الوفد ناقش بعض المسائل الإدارية المتعلقة بتعثر منح أعضاء المحكمة أذونات الدخول للبلاد.

‫5 تعليقات

  1. عليكم الله السودان لو فيه رجل شجاع كان المدعى اول ما يجلى يلبى له طلباته كلها ويشحن له الناس الدايرهم فى طيارته والباقى فى طائرة شحن (كارقو) عشان نخلص من زيارته ونشوف الخطوة الجاية شنو ويبطل المدعى ادعاءه.
    شوف كوشيب الان هناك يكون عايش احلى ايام قضاها فى حياته.

  2. محكمة فاشلة انت أيها المدعي جيت مليون مرة عملت شنو ؟؟؟؟!!!! بس زيارات وفاشات وكلام في الهواء المجرمين قاعدين ليهم 3 سنوات منتظرنك انت فاشل زي الأتحاد الأفريقي والإيقاد الله يوقد فيهم النار !!!!

  3. اذا كان في محكمة جنائية بحق وحقيقة نقول لك نحن الشعب السودان نطالبك بان تاتي بثلاثة طائرات او ان شاء الله بواخر وعلى حساب خزينة دولة شعب السودان الصف الاول والثاني من الكيزان الصف الاول والثاني من حركات الارتزاق والجنجويد بكامل افراده الى لاهاااي حلال عليكم لو حكمتوهم او لم تحكموهم ما يرجعوا البلد دي ولو عاوزين مصاريف السجن من اكل وشراب نرسل ليهم الاكل ونحن اكلنا عصيدة ذرة كوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى