أخبار السودان

امر قبض في مواجهة نصر الدين عبد الباري ولقمان احمد

أصدرت النيابة العامة أمراً بالرقم “2661” بالقبض على الدكتور نصر الدين عبد الباري وزير العدل السابق، و لقمان أحمد مدير التلفزيون السابق تحت المادة “25” من قانون الجرائم المعلوماتية.

وصدر أمر القبض بتاريخ 8 يونيو الجاري وذلك على إثر بلاغ قيده المستشارون القانونيون بوزاة العدل في نيابة الجرائم المعلوماتية متهمين إياهما بإشانة سمعة عدد من المستشارين القانونيين بوزارة العدل، وأمرت النيابة العامة بوضعهما بالحراسة على ذمة البلاغ.

دبنقا

‫17 تعليقات

  1. بكل مهنية احسب ان الدكتور غبدالبارى هو الافضل وزير عدل يشغل منصب الوزير فى تاريخ السودان الحديث ( شاب مثقف وعارف ما يقول )
    الاستاذ لقمان رجل وطنى يحب وطنه قل من نجد مثله ورجل مثقف بدرجة عالية
    لذلك لا جدوى من مكايدات ……… وشكرا

    1. البلاغ قيده المستشارون القانونيون في وزارة العدل.
      هؤلاء المستشارون ومن معهم هم قادة الفساد والإفساد وسوء الأخلاق الذي يعكس لنا شخصية الكيزان ومدي الهوان والاستباحة التي حدثت ولا زالت في المنظومة العدلية في السودان.
      وزارة العدل والقضاء والنيابة العامة يعشش فيها غربان الكيزان ولابد من كنسهم ان كنا نريد العدل والإنصاف في بلادنا

  2. كان أفضل أن تقول البلاغ من الكيزان… بلد لا يوجد فيها عدل أفضل للمواطن الهروب منها خوفا من ان ينزل الله سبحانه وتعالى عقاب جماعي..

  3. افتكرت البلاغ مقدم من السمعة ذاتها لان بعض المستشارين القانونيين ليست لديهم سمعة حتى يتم اشانتها

  4. الكيزان يرون أن هذا أنسب وقت للانتقام ممن يرون أنهم كانوا خطرا على مواقعهم التى استحوزوا عليها طوال الثلاثين عاما, وهم الآن واثقين من لجنتهم الامنية المتنفذة.

  5. بعد انتصار الثورة والتخلص من البرهان وحميدتي سيتم ذبح الكيزان كوزا كوزا حتى لوكان في حجر امه عليهم اللعنة هؤلاء الشياطين

  6. بكل مهنية احسب ان الدكتور غبدالبارى هو الافضل وزير عدل يشغل منصب الوزير فى تاريخ السودان الحديث ( شاب مثقف وعارف ما يقول )
    الاستاذ لقمان رجل وطنى يحب وطنه قل من نجد مثله ورجل مثقف بدرجة عالية
    لذلك لا جدوى من مكايدات …ولا نامت اعين الجبناء ياكيزان وانها لثورة حتى النصر …… وشكرا

  7. غايتو كان خلوه كان الزمن ده وانت ماشي في نص السوق العربي تمر على الفارشين جرادل المريسة الصااااقطة بالتلج تكشح ليك عبارين تلاتة في جلدك وتقش شنبك وتبقى مارق منها تشعشع لتؤدي عملك وانت منشكح ومنها تفطر ليك فطرة دسمة بدل الفول الهرد مصارينا ده ههههههههههههههه حليل راعي المريسة كان تخلوهو يلبي مطالب الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى