أخبار السودان

السيسي يلتقي قادة ورموز وزعماء قبائل بالخرطوم

خاطب رئيس قوى الحراك الوطني د.التجاني سيسي لقاءاً اجتماعيا نوعيا مساء أمس لقادة ورموز وزعماء اكثر من 160 قبيلة من القبائل المتعايشة بولاية الخرطوم وذلك في إطار الجهود التي تبذلها قوى الحراك الوطني بعقد لقاءات مكثفة بالقواعد الشعبية والمكونات الاجتماعية لدعم مبادرة نداء اهل السودان برعاية الخليفة الشيخ الطيب الجد.

وتناول السيسي أبعاد الأوضاع في المشهد السياسي والنزاعات الأهلية وأكد على أهمية دور الإدارة الأهلية وشكر جهودهم المبذولة لتطييب الخواطر بتسسير قافلة مساعدات.

وأكد على ضرورة وقف العدائيات تجاه الأحداث المؤسفة والمحزنة بالنيل الأزرق وتقدم بالشكر لشعب ولدولة قطر لاستجابتها لنداء الحراك الوطني بتقديم المساعدات الإنسانية للمتاثرين والمتضررين وناشد الجميع بدعم ومساندة التوافق الوطني حتى ينعم السودان بالأمن والاستقرار.

ويواصل د.التجاني سيسى لقاءات متنوعة ومتعددة مع قوى مختلفة حزبية ومجتمعية ونخبوية دعما لمبادرة نداء اهل السودان.

‫4 تعليقات

  1. معقول ليش ما معقول
    السيسى من الصوفية ومرجعيته الطريقة التجانية والصوفية جميعها احمد وحاج احمد ليس فيهم شخص يمكن ان ترجع له فى فتوى او امر يخص الدين فهم منذ نعومة أظافرهم اعتمدوا ما يقوله لهم الشيوخ والشيوخ يخفون عنك الدين الصحبح من الكتاب والسنة فمثلا فى إحدى مدائح ود بدر يقولون انه هو من سير السحاب وانزل المطر والعياذة بالله

    1. السيسي كان رئيس اتحاد جامعة الخرطوم اتجاه اسلامي بعد حصوله علي البعثه وسافر الي بريطانيا وحصوله علي الدكتوراه رجع حزب امه وصار حاكم دافور في عهد الديمقراطيه قامت ثورة الانقاذ اختفي عن الانظار وحتى مؤتمر قطر لحلحلة مشكلة دارفور ارسله القذافي شخصيا بعد تعويضه عن خدماته في البنك الدولي وزاده كيل بعير لقفل الطريق علي خليل ابراهيم الكوز ونجح في ذلك وتماهي مع المؤتمر الوطني ولقف كل ماجادت به قطر والان ينتفض للتكويش علي ن مايدور في الراهن السياسي لاهل دافور وبايع البشير سابقا سوف يبايع برهان وحميدتي يمثل التكنوغراط الانتهازي ليس الا.

زر الذهاب إلى الأعلى