أهم الأخبار والمقالات

مواطنون غاضبون بنيالا يحملون جثمان قتيل لمنزل الوالي

نيالا: محجوب حسون

حمل مواطنون غاضبون، جثة مواطن قُتل بسوق الملجة بنيالا نهار اليوم، وذهبوا به إلى منزل والي جنوب دارفور المكلف حامد هنون.

وطالب المواطنون الذين كانوا يحملون الجثمان وهم يهتفون الوالي ببسط الأمن والقصاص.

وأشاروا إلى أن المواطن قُتل بسوق الملجة بنيالا على مرأى من الناس في السوق بعد أن تم إطلاق ثلاث طلقات من عربة لاند كروزر، ومن ثَمّ قامت بدهسه داخل السوق وخرجت دون أي مُلاحقة من القوات النظامية، مطالبين بضرورة القبض على المجرمين والقصاص للقتيل وبسط هيبة الدولة، للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين في واحدة من أكبر الأسواق بنيالا.

السوداني

‫6 تعليقات

  1. القاتل من الدعم السريع، لقبه شيطين، والمقتول جزار في سوق الملجة، حكاية عربة لاندكروزر ساي دي مافي القاتل والعربة تبع الدعم السريع.

  2. ما من مصيبة الا وخلفها حركات دارفور المسلحة بما فيها الدعم السريع. كل الفتن منهم. والي منهم مافي فايدة حاكم منهم برضو مافي فايدة. والحكومة بدعمها السريع و حركاتها المسلحة الوزراء بتاعنها جالسين في الخرطوم ما هاميهم لو يموت كل اهل دارفور المهم الكرسي.

  3. يرحم الله الفقيد ويسكنه الجنة ويصبر ذويه وينتقم الجبار مالك الملك من هذه العصابات تحت مختلف التسميات من العسكر والجنجزيد والحركات المسلحة التى فشلت بالرغم من الاتفاق المزعوم ان تبسط الأمن والامان للابرياء الذين لا ذنب لهم سوي ظنهم ان المستوزرين يحملون لهم ما يؤمنهم بعد الله من خوف ..

  4. لا يستطيع حاكم إقليم دارفور مناوي مساعدة الحله وفكي جبريل والطاهر حجر وبقيه المرتزقه ان يقول القاتل من الجنجويد.
    فهم جميعا مجرد تابع لحميدتي لذلك سوف يستمر القتل والسرقه والنهب والاغتصاب في دارفور لان هذه القيادات لا تمثل دارفور بل تمثل مطامعهم الشخصية في المال والسلطه. تحالف القاتل والمقتول ضد اراده الشعوب الدارفوريه
    من يتحالف مع القاتل لا يرجى منه خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى