أهم الأخبار والمقالات

المؤتمر الشعبي: “نداء أهل السودان” تكرار لنفرات البشير السابقة

قال الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي كمال عم، إن دعوة مبادرة نداء أهل السودان تكرار لنفرات البشير السابقة والنظام السابق عاد بأشكال مختلفة.

وأضاف للجزيرة، أن ما حدث في أم ضواً بان اصطفاف أيدولوجي وما نريده هو اصطفاف وطني والإسلاميون حكموا 30 عاماً من التجربة البائسة.

وأوصى مؤتمر المائدة المُستديرة لمبادرة “أهل السودان” بمنح المجلس الأعلى للقوات المسلحة المقترح سلطات واسعة بما في ذلك مهام السيادة ليكون السلطة العليا في البلاد.

‫7 تعليقات

  1. قُل خيراً أو أصمت . كثرة الأحزاب ومنكفاتها لبعضها البعض أفسدت أحوال البلاد والعباد وجعلت معيشة المواطن السوداني البسيط جحيماً لايطاق . خلافات ومناكفات لاتنتهي حتي وصل حال البلد الي حافة الهاوية.

    1. العسكر ومن التف حولهم من صعاليك الحركات المسخلة من القيم والمبادى والكيزان الانتهازيين القتلة السفلة هم من اوردوا البلاد موارد الهلاك وجففوا ارضها وضرعها ..

  2. لا ارى فرقا بين المؤتمر الشعبي والمؤتمر الوطني.. اخونا كمال لو أردت أن تكون وسيطا فعليك مغادرة المؤتمر الشعبي حالا.

    1. كمال عمر ورغم اختلاف الناس مع المؤتمر الشعبي لكن انت رجل تستحق الاحترام والتقدير لمواقفك الوطنية ووقوفك مع الثورة السودانية العظيمة فى كل الاوقات شكرا كمال عمر

  3. كل المشاركين في نداء اهل السودان بينها حزب اصيل كلها احزاب مستنسخة من الاصل مما يشي بانها ليس لها برامج انما مصالح فقط جعلتهم يركلون قيادتهم التاريخية بما فيهم الكيزان

  4. نريد من له رؤية سياسية مستقبلية للسودان العريض , إنما هذه الوجه جلها أوجه مألوفة ومعروفة وانها كاتن على سلطة البلاد ولم تقدم شئ يذكر , فلماذ التسابق الى الموائد ؟
    هؤلاء اصحاب مصالح شخصية فقط , ياريت نعطي فرصة لأوجه جديدة صادقة لكي نخرج من عنق الزجاجة هذا
    نسأل الله ان يولينا من يصلح

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..