أهم الأخبار والمقالات

النطق بالحكم في قضية زوجة المخلوع وداد بابكر بالاربعاء

تصدر محكمة الفساد ومخالفة المال العام برئاسة مولانا المعز بابكر الجزولي ، قاضي المحكمة العامة حكمها في مواجهة وداد بابكر زوجة الرئيس المخلوع عمرحسن أحمد البشير ، والتى تواجه تهم تجاوزات وتملك اراض سكنية وعقارات دون وجه حق ، وذلك في جلسة المحكمة بامتداد الدرجة الثالثة الاربعاء القادم الموافق التاسع والعشرين نوفمبر الجاري .

وكانت النيابة العامة قد فتحت بلاغاً ضد وداد بابكر لمخالفتها نص المادة (7) من قانون مكافحة الثراء الحرام المشبوه لسنة 1989م تعديل 1996م ، فيما استمعت المحكمة إلى خمسة شهود اتهام و(15) شاهد دفاع .

‫4 تعليقات

  1. البراءة مع شهادة حسن السير و السلوك و المكافآت من بنك الشمال الاسلامى هو الحكم المتوقع من القضاء السودانى النزيه , فوداد غير أنها زوجة لضابطين فى الجيش السودانى بأعتباره شركة خاصة وذات مسئولية محدودة تخدم قادتها الاسلاميين كما أورده العقيد ركن أركان حرب و مبتدع الاستراتيجية لعسكرية الحديثة فى أستخدام الدخان للتشويش على الاعداء المستمدة من تقاليدنا فى حفر الدخان السمحة و الناطق بأسم جريدة القوات المسلحة ورئيس تحريرها العقيد البارز الليث الهزبر المؤمن الورع – الحورى.
    غير ذلك كله , فأن المتهمة مختونة و يشهد لها بممارسة الجرتق مما يجعلها أمتدادا للرعيل الأول من الاصلاء الذى تعاقبوا على حكم السودان منذ الاستقلال بجلاليبهم السكروتة و عممهم و شالاتهم المزخرفة و ذات الجدلات الصوفية السمحة, و الذين يعزى اليهم نشر المغبشة و المغرزة السمحة تمسكا بهويتنا السودانوية السامقة الباسقة السمحة حتى بات من مصاف الدول.

  2. هذه هي الدنيا يضحك فيها الفتي يوما غافلا عنما تخبئه الأيام ويوما يبكي فيها متحسرا علي ما ضاع من صولجان وجاه ومال. فتأملوا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى