أخبار السودان

معدنون سودانيون من العالقين في جنوب مصر يشكون من تعرضهم للقتل والاهانة

شكا المعدنون السودانيون العالقين في جنوب مصر من تعرضهم للقتل والاهانة على أيدي افراد ينتمون لمجتمعات المنطقة. وحذروا السودانيين من القدوم للعمل في هذه المنطقة.

وقال معدنون في تسجيل فيديو بث الأربعاء عبر الفيسبوك، انهم محتجزون في مكان ما جنوب مصر منذ خمسة ايام تعرضوا خلالها للضرب والاهانة من قبل أفراد قبيلة العبابدة التي تسكن المنطقة.

وذكروا أن عمليات التعذيب والضرب أدت الى وفاة عدد من إخوانهم، واصابة اخرين هذا اضافة الى الاهانة التي تعرضوا لها. واشاروا الى تحركهم لمدة ثلاثة ايام على ارجلهم بدون ماء مما فاقم من معاناتهم. واظهرت تسجيلات الفيديو مركبات بكاسي تحاصر المعدنيين السودانيين ولكن لوحاتها لا يمكن تمييزها من خلال الفيديو.

دبنقا

‫3 تعليقات

  1. , تخيل كم من الأموال والمعدات وكم عربه تم نهبها من منهم وفى نفس الوقت ينعم المصرى فى السودان بالخير والمعاملة الحسنة ؟؟؟؟ انظروا كيف يتم اهانه السودانى فى مصر …وفى ليبيا….وفى المغرب….لابد من المعاملة بالمثل يجب معاملتهم بالمثل..

  2. ما حصل
    أنه تم الاعتداء على أحد أفراد قبيلة العبابدة فى مصر من قبل ما يسمي (المعدنين) وهم فى الحقيقة ،،، فتواصلوا مع اهلم وناسم قبيلة العبابدة فى السودان ،، فأحتشدوا و دكوكم دك ،، فلا داعي للبكائيات و المظلومية الفارغة ،، و اصلا معظمكم تشادية و حبش و اريتريين ،، ما عاجبك شوفلك كاكا تشادي ينقب معاك فى تشاد ههههههههههه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..