أخبار السودان

“شعبية عقار: ليس لدينا اعتراضٌ على التسوية السياسية

الخرطوم- الطيب محمد خير

قال الناطق الرسمي باسم الحركة الشعبية شمال بقيادة “عقار”، سعد محمد عبد الله، إن اجتماع المجلس القيادي للجبهة الثورية بقيادة الهادي إدريس، وضع رؤية مشتركة تضمّنت ملاحظات على الإعلان السياسي ووثيقة المحامين الدستورية تم تضمينها في ورقة واحدة تمثل رؤية الجبهة الثورية ككتلة سيتم تقديمها للجهات المعنية.

وأكد سعد في تصريح لـ(الصيحة) أن ليس لديهم اعتراض على أن تتم تسوية سياسية تكون فيها للقوى السياسية وضعيتها في الفترة الانتقالية، وقال “فقط اعتراضنا على الحديث الدائر حول إلغاء اتفاق السلام”، وأضاف “علينا جميعاً نحن في الحركة الشعبية وقوى الحرية والتغيير بشقيه المجلس المركزي والكتلة الديمقراطية وغيرها من المكونات أن نحسم الإشكالات التي بين الكُتل في إطارها السياسي وليس بشيطنة اتفاق السلام”.

الصيحة

‫3 تعليقات

  1. ليكن في علمك أيها الفيل الضخم إتفاقية جوبا ليس لها مكان في التسوية وسيتم إلغاؤها بالقوة الثورية ولو عاوز ترجع للغابة مرحبتين وانت وشرذمة حركات الإرتزاق المصلح لولا دماء الشهداء لم ولن تستطيعوا أن تطأ أقدامكم القذرة الخرطوم فلتخرس !!!

  2. لقد قلناها مرارا ان النشلكة بين السودانيين سياسبة … والسياسة ما فيها متاريس ولا لاءات .. وهي فن الممكن … وعلى الجميع ادراك انه لا يمكنك الخصول على كل شئ في السياسة … لا بد من تنازلات وبطريقة دبلماسية … وكما هو لا يوجد مهزوم في السياسة ..

  3. كل مايهم عقار و مناوي و جبريل والهادي ادريس و حجر واردول هو مناصبهم التي وجدوها في غفله من الزمان يحرق ناس دارفور و النبل الازرق مامهم لديهم تولع اطراف السودان الاخري و تإجر بالشكوي و الظلم ايضا مامهم لديهم اكبر خاذوق اتفاق جوبا مثل وجود الدعم السريع خوازيق البلد زادت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى