أهم الأخبار والمقالات

غندور يهدد في حال التسوية المرتقبة

وجه رئيس حزب المؤتمر الوطني المنحل ، إبراهيم غندور رسائل للنائب العام ورئيس القضاة بأن ما يحدث للمعتقلين من ظلم واستمرار الاعتقال بالظلم البائن، ووصفه بالقتل خارج القانون وليس من العدالة الاستمرار في الاعتقال، مطالبا بتحقيق العدالة.

وقال خلال مخاطبته حملة إطلاق سراح الفريق أول بكري حسن صالح وفق موقع الطابية نيوز (نحن ضد التدخل الأجنبي وسنقف له بالمرصاد ولا اتفاق ولا محاصصة وسنعارض أي دستور مخالف للشريعة الإسلامية وسنقف مع كل من يقف ضد ذلك)، وأضاف (ولن نسمح بالمساس بالقوات المسلحة وماضون للمحافظة على بلادنا).

وزاد قائلا: (نحن حزب معارضة ما دام قادتنا في السجون وحزبنا محلول وسنكون معارضة مسؤولة للمحافظة على السودان الموحد وسنقف مع كل القوى السياسية ضد التدخل الأجنبي).

وطالب غندور بضرورة إطلاق سراح بكري وإخوانه، قائلا (أرحموا من في الأرض يرحمكم من السماء).

الصيحة

‫19 تعليقات

  1. سبحان الله السودان ربنا إبتلاه بعاهات خبيثة التشادي يهدد غندور الصعيدي بواب المصريين يهدد والشاويش البرهان النتن يهدد وحركات الإرتزاق المصلح الزغاوية التشادية تهدد والميرغني الديناصور بواب المصريين يهدد وفلول الكيزان اللصوص يهددوا وأخيراً الشعب وأسر الشهداء ورجال المقاومة الشجعان صامدون والعملاء اللصوص المرتزقة يصرخون.

  2. والله الكيزان أوسخ من مشى على وجه البسيطة منذ أن خلق الله السمواوات والأرض إلى أن تقوم الساعة، كذب ونفاق ودخل وقتل واغتصاب وأكل أموال بالباطل وربا وكل الموبقات، ويجي يقول ليك رحمة وعدالة، أنتم لا تستحقون عدالة ولولا صبر المتضررين ومن قتلتم أبناءهم وشردتموهم لكنتم تحت الأرض أو تعفنتم كالجيف.

  3. غندور يهدد.. عنوان جميل جدا.. وقوي خالص.. لكن السؤال.. غندور يهدد من.. الحكومة المافي كما ذكر رئيس مجلس السيادة.. أم الحكومة التي يتولى اغلب مناصبها من جماعته.. أم يهدد صناع الثورة التي عزلته ورمت به في الغياب لكثر هذا النواح والضجيج؟..ودا المستحيل يا جميل. .

  4. إنت يا كلب رحمتو منو لمن الكلب بكرى واللمبي دفنوا ضباط رمضان أحياء أين كانت الرحمة أنت تسكت بس يا كلب وسوف ترى عندما تنتصر الثورة.

  5. انت بتتكلم عن الدين والشريعة !!
    30 سنة غاطس في اللهط والسحت لغاية ماعملت ليك أكتاف وارداف واكتنزت لحم السحت في مؤخرتك جايي الليلة تفتح ماخورك فينا وتتكلم عن الدين والشريعة .. هو إنتو مشروعكم البائد وفكركم الهالك بيعرف دين وللا شريعة

  6. لم تستطع الحفاظ عل. سودان موحد وانت في قمة الصدارة والقوة … فكيف وانت بلا حول ولا قوة.

    1. الكيزان الحثالة بفتكروا عامل الزمن فى مصلحتهم ، كل ما مضى الزمن ووهنت روح الثورة تزداد فرصهم للعودة بمساعدة الانقلاب و لجنتهم الأمنية لذا فهم كل يوم يزدادون صلفا و بجاحة.

  7. و هل رحمتو انتو جخسات الاسلام السياسي الدكتور علي فضل عندما زرعتم مسمارا في راسه حتي الموت ،،،، و هل رحمتم الاستاذ احمد الخير عندما زرعتم خازوقا في دبره حتي الموت ،،، يجب ان تاخذ العدالة مجراها و محاسبة افراد التنظيم الاجرامي الجبهة الظلامية و اذا فشل القضاء السوداني في تحقيق ذلك ،،،، علي الثوار اخذ تنفيذ العدالة علي هولاء المجرمين المنحطين ،،،،،

  8. بلاش النفخة الكدابة دي !!! إنكم حزب أسقطه شعب الجبارين، وتم حله، وتم حظره من ممارسة السياسة خلال الفترة الإنتقالية، فعليك أن تنطم، وبس !!!!!!

    بعدين حكاية الإسلام، وما أدراك ما الإسلام، عليكم أن تنسوها خالص، لقد عرفنا إسلامكم، ثلاثون عاماً حسوماً !!!
    لا يُوجد، علي الإطلاق مصطلح “مسلم منافق”، بل إن الصفة الأخيرة، تنسخ الأولي، وليس للمنافقين، سوي الدرك الأسفل من النار !!! لكم إسلامكم، ولنا إسلامنا، الذي لا يعرف الكذب والنفاق والنهب والقتل والإجرام والإرهاب وإرتكاب الموبقات !!!!!!

    أنا من رايئ، تستعدوا للتفكيك، بما في ذلك قصوركم، طوبة طوبة، حتي تتم إعادتكم سيرتكم الأولي، وتنسوا حاجة إسمها بكري السطلنجي !!!!!!

    بلاء لا يُغادر كوزاً وأحداً علي كوكب الأرض، آميييييييين !!!

  9. يبدوا أن ذاكرة غندور معدومة وانه أعمى تماما لا يرى اطلاقا، وأنا أقول له هل كان في عهدكم الذي استمر ثلاثون عاما عجافا، هل كان هناك الحد الأدنى من العدالة؟ كم عدد من قتلتموهم خارج نطاق القانون بعد أن سلطم رجال أمنكم وأطلقتم يدهم لقتل المواطنين؟ كم قتلتم في دارفور والنيل الأزرق وكم اغتصبتم من الحرائر واليوم غندور يتباكى على العدالة التي كانت منعدمة في زمنهم. قليل من الحياء يا غندور.

  10. الله لا يرحمكم والله ياخدكم ويعزبكم في نار جهنم يا اولاد الحرام بالله عليكم شوف وساخة الناس دي انتو رحمتو منو عشان عايزين الرحمة يا اوسخ من مشو على وجه الارض انتو جيتو من ياتو كوكب وخربتو علينا بلدنا الله يخرب بيوتكم ويشردكم انتو واولادكم

    1. آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين . بإلله عليك يا غندور الجخسة أقرأ هذه التعليقات وأرجع لجحرك.

  11. طيب ليه عاملين شعاركم حرية سلام وعدالة.. غايتو البشوف تعليقاتكم دي يقول الكيزان احسن منكم لأنهم على الأقل لم يرفعوا شعار حرية سلام وعدالة وبعدين نجي نلقاهو كان مجرد شعار وخلاص…لا تنهي عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم.

    1. لا يكذب المرءُ إلّا من مهانتهِ
      أو فعله السوءَ أو من قلةِ الأدبِ
      لَبعضُ جيفةِ كلبٍ خيرُ رائحةٍ
      من كذبةِ المرءِ في جدٍّ وفي لعبِ

      هذا الشخص تافه وكذاب، لانه كوز وهل بعد الكوزنة منقصة يتصف بها المرء واخرها كذبة قوله لعمر الدقير”اكبس الف ذر” فكبس الشفاتة ذرا واحدا، فبانت عورته وكذبه وكوزنته، بل اقول لكم انه لم تبن له عورة واحدة لان الكوز كله كتلة من العورة تمشي على الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى