أخبار الرياضة

الصدارة للهلال.. المريخ يتحسن وبطاقات حمراء في جولة الدوري السوداني

جاءت الجولة ال11 من الدوري السوداني، حافلة بأحداث مثيرة بتحقق أعلى معدل انتصارات، وأعلى معدل طرد.

وتحقق أعلى معدل فوز بالبطولة، وبلغت 8، وتعادل واحد فقط، حيث فاز الهلال على القضارف (2-1)، وبنفس النتيجة حي العرب على الأمل عطبرة، والمريخ على توتي (3-0)، والفلاح عطبرة على الأهلي مروي (4-0)، وحيدوب على كوبر (3-2)، والهلال الفاشر على الأهلي الخرطوم (3-1)، وحي الوادي نيالا على الأهلي شندي (1-0)، وهلال الساحل على الزومة الخرطوم (1-0).

المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل، جمعت بين الرابطة كوستي وضيفه ود نوباوي، وكان سلبيا.

واستمر الهلال في الصدارة ب24 نقطة، واستمر المريخ في كتابة سجله الجديد بوصوله للفوز رقم 3 على يد مدربه الجديد البرازيلي ريكاردو.

أعلى قفزة في الترتيب حققتها فرق حيدوب الصاعد الجديد بوصوله المركز الثالث، وهلال الساحل الذي قفز 5 مراكز من المركز 18 (الأخير)، للمركز ال13، والفلاح من المركز العاشر إلى السادس.

أما أكبر تراجع في الترتيب فكان من نصيب توتي الخرطوم الذي تراجع من المركز الرابع للثامن.

الاسبوع الملون

يمكن تسمية الاسبوع 11 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز، بالأسبوع الملون، نسبة ل3 حالات طرد بالبطاقة الحمراء، كانت الأولى من نصيب التاج لاعب الأمل عطبرة، والكونغولي ليليبو ماكابي، لاعب الهلال، والتاج يعقوب لاعب وسط المريخ.

وأفرزت نتائج الأسبوع 11 عن زيادة عدد الفرق التي تكافح للهروب من المؤخرة ومنطقة الخطرة، وهي فرق هلال الساحل وكوبر والرابطة، لكن منها 9 تحتل وتحتل المراكز 13 و14 و15، وفرق ود نوباوي والأهلي مروي ولكل منهما 8 نقاط، والزومة 6 نقاط، وتحتل المراكز 16 و17 و18 على التوالي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..