شاهد الفيديو: إمام جامع يسخر من خبر ” العلاج بالعض “

نشرت صحيفة الدار خبراً عن وجود معالج في السودان يستخدم العض في علاج مرضاه. وقد تناول أحد الأئمة هذا الخبر بسخرية تستحق التأمل.
[SITECODE=”youtube yB3orQ9L6x4″].[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. هيع هيع هااااع..علاج بالعض..وبكرة علاج “بالكجم”.. محل العضة حسب نوعية المرض.. عضة في الانف..عضة في الفِقرة.. في الخشم..واصعبها عضة الاضان.. طبعا بمجرد ما تصرخ ويطلع منك الدم “الفاسد” بتقوم تمشي نصيييييح هيع هيع هااااع.. العضة الواحدة بكم ياجماعة عشان ما ندخل في مشكلة مع العضاض.. يمكن يصرفوا لي عشرة عضات ومايكون عندي حقهن!!!

  2. سبحان الله .. أبّان. دقون ديل بشابهوا شبه شديد .. تقول أهل بعض… وبيبتسموا في أثناء الكلام بطريقه سمجه والفلجه ماركه مسجله … والواحد يمسك يدك يعصّرها ماتعرفوا كديانه ولا صقر

  3. اسع الشيخ البتعضي بتعالج النسوان كيف؟ الدايرة ليها جنى يتعضيها وين و الراجل العندو مشكلة في العدة بتعالجو كيف بتعضي ليه شنو؟؟؟

  4. هههههههه..
    محن آخر زمان..
    امكن الفكى ده سعران..
    او من سلالة دراكولا..
    يعنى بعدين يعملوا ليهو ضريح ويسموهو الشيخ العضاض..
    والجهلاء يندهوهو تلحقنى وتفزعنى وتعضينى..

  5. طبعاً الامام موضوع زي دا لازم يتكلم فيه ثلاث ساعات متواصلة …
    اما الحروب والاغتصاب والمجاعة واكل الاموال بالباطل فهو ليس من تخصصه

  6. منذ سنوات قرأت كتاب كتبه احد الاوربيين الذين عملوا فى افريقيا لسنوات طويلة فى مجال منظمات التنمية الاقتصادية والاجتماعية , فلقد كان كتاب شيق وواقعى وجميل وموضوعى وهو يتحدث عن التخلف واسس التخلف واسباب التخلف فى المجتمعات الافريقية , فلقد اتى الرجل بتعريف جيد لمعنى التخلف فقد قال ( التخلف هو ان تمتزج الخرافة بالواقع وتصبح حقيقة كاملة ماثلة داخل عقل صاحبهاوتصبح هى واحد من موجهات الفعل للانسان , ويظل يتعامل مع هذا المزيج كجزء اساسى فى تشكيل حاضره ومستقبله بكل تفاصيله , فتجد هذ المزيج فى طقوس الزواج والولادة والعمل والحياة الاجتماعية حتى فى تناول الطعام وشرب الماء ويظل هكذا موجود حاضر حتى اللحظات الاخيرة فى طقوس الموت ) … من هذا التعريف هل نحن متخلفون ؟؟

  7. يا جماعه الحكومه دي بتعضي في المواطن ليها كم وعشرين سنه لمن كرشت الزول دا قال اليعضي المواطن عشان يمرق ليه بشئ

  8. الشيخ (( العضاض )) عضتوا فيها البركة..وقد عالج الكثيرين من مرضى ال(( ذئبة الحمراء ))والصدفية والسكرى والضغط وتاخر الانجاب ..ما تتكلموا ساى ..اسال مجرب ..مكان العض يختلف حسب المرض وللعلم الشيخ لا يطلب منك اى قروش بل ياخذ ما تعطيه اياه بعد العلاج والشفاء ..

  9. لَعمرُك قدماً عضّني الجوع عضّةً ** فَآليتُ أن لا أمنع الــدهر جائِعا
    فَقولا لِهذا اللائمي اليوم أَعفني ** وَإِن أَنت لَم تَفعل فعضّ الأصابعا

  10. قال الله سبحانه وتعالي (يأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسي ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسي ان يكن خيرا منهن) صدق الله العظيم.فيا مولانا قبل ما تحكم علي الراجل من خلال خبر ورد في صحيفة كان الأجدر ان تجلس معه او تسال عن الموضوع بصورة أوضح قبل ان تسخر منه قدام المصلين بهذه الصورة فربما كان صادقا او فتح الله عليه بشئ لانعلمه ففوق كل ذي علم عليم.

  11. عضة مضمونة ولا ميته في الزيتونة ”

    والله يا أخوانا البمرض في البلد دي مشكلتو كبيرة لو مشي المستشفي يامات يا جا بعاها مستديمة دا بعد تبيع الوراك والقدامك طبعا عشان كدا أي بدائل للتعافي مهما شذت مقبولة عند المجتمع وبتجد رواج عضة أعشاب رقية تشة شربة ودي طبعا الغالبية مابلجؤا ليها من باب القناعة والايمان بيها لكن بسبب ضيق ذات اليد وتكلفة العلاج الباهظة في المستشفيات الغير مضمونة النتائج بالإضافة لإستعجال التعافي بأي وسيلة ” ولاحظنا في الآونة الأخيرة إنتشار ظاهرة التداوي بالأعشاب أو مايعرف بالطب البديل وإن كان هو النواة لماتوصل له العالم اليوم من أدوية تعالج مانسبته ٩٠% من أمراض البشر ولكنه ظل موضع شكوك في مجتمعنا وإلي وقت قريب فبعض القنوات الفضائية خصصت حلقات ومساحات إعلانية له وقد حكي لي أحد الأصدقاء أنه ذهب لأحد مراكز التداوي بالأعشاب في الخرطوم بحري للحجز ثم المقابله فقد كانت الدهشة لكلينا بأن ياتئ بعد شهرا ونصف لم تكن تلك المدة بداعي الغياب للأخصائي وإنما لكثرة المرضي والحجوزات في هذا المركز ” شفي الله مرضانا ومرضي المسلمين جميعا …

  12. عذرا………لقد تعلمنا احترام كل صاحب فكر .. اسلوبك رخيص ياسيدي فان استخدامناهو معك سنخرج عن الملة … وهل تفسر لي المنطق في العلاج بالرقية الشرقية اين الحقن ؟؟؟ اين الحبوب ؟؟؟ نحن ذاهبون لشخص ليضع يده في راسنا ويقرا بعض الايات …استغفر الله العظيم …. يا سيدي ما هكذا تناقش القضايا

  13. ان الاجدر بامام المسجد (( انصارى السنة )) وكل صحفى عايز يكتب عن الموضوع ده ان يعمل تحقيق صحفى ويزور الشيخ (( العضاض )) على الطبيعة حتى يحكم بنفسه ..
    هنالك امور خارقة للطبيعة تحدث ولم يجد لها العلم الحديث تفسيرا حتى الان …
    قبل سنتين كانت احدى قريباتى (( تجاوزت الستين )) من العمر تعانى مدةعشر سنين من مرض مزمن ال(( الذئبة الحمراء )) وتاخذ علاجها الغالى جدا يرسله لها ابنها الطبيب المغترب ..بدون فائدة اسبوع تكون تمام وشهر مريضة طريحة الفراش … وكما قالوا المضطر يركب الصعب بعد ان سمعت بالشيخ العضاض اصرت ان تذهب اليه سراً لعلمها بمعارضة الاهل ..واتصلوا بى يوم ذهابهم لاوصلهم لمنزل الشيخ العضاض ..كنت طوال الطريق اضحك فى سرى منهم والعن الجهل والتخلف المستوطن عندنا ..المهم اوصلتهم و انتظرت خارج المنزل وارجعتهم بعد ان خلصوا ..زرتهم بعد شهر لارى نتيجة العلاج ولم اصدق مارايت ..المرأة التى كانت طريحة الفراش وجدتها كبنت العشرين تطلع وتنزل وتشتغل فى البيت كانها لم تمرض يوما واحدا واختفت الحبوب من وجهها وزالت المياه الزائدة من جسمها واختفت كل الاثار الجانبية للعلاج بالكورتيزونات والانترفيرون..الادهى ان كل فحوصاتها عادت طبيعية خلال هذا الشهر …!!!!!و حتى الان انا غير مصدق !!!!!
    ارجو من الخطيب انصارى السنة ان يعمل تحقيق ويقابل عدد من المرضى وتشوف نتيجة العلاج ..

    [المقدوم مسلم]

  14. معظم معلقي الراكوبة قبل كتابة التعليق يضع كاتب الموضوع ضمن احد القوالب المعده سلفا في عقله ثم يكتب التعليق بناءا على انطباعه عن الشخص وليس فكرة الموضوع، لذا تجد التناقض الكبير لتعليقات نفس الشخص، خذ مثلا لو أن الهندي عزالدين كتب غدا عن الشيخ العضاض وأشاد به وطالب الناس بالذهاب والعلاج عنده، واترك لكم تخيل ردود الفعل والعقل والمنطق وكل ما قال به الشيخ في المقطع أعلاه ستجده ضمن ردود أصحاب الشيزوفرينيا.

  15. ما سمعت كلامك يا الشيخ الله يستر ما تكون كفرت الناس المشو للعلاج بالعض تبقى عليهم مصيبتين عضة وتكفير يعنى ( عضا حتى التكفير )

  16. اهلنا الطيبين في السودان ربنا معاهم سمعت انو في دجالين يوهموا النسوان بان علاجهم للانجاب ان يضاجعهم الدجال ولا حول ولا قوة الا بالله نسال الله ان لا يكون هذا الكلام صحيح

  17. الشيخ الجاوه من ضواحي سنجة وفي حقيقة الأمر الرجل ليس شيخ وإنما بصير
    يعالج مسمار الرجل وعين السمكة وذلك بعض المسمار أو عين السمكة واقتلاعها من جذورها وقد شفي تماما من يعاني من تلك الأمراض بعد أن فشلوا في علاج شافي في المستشفيات والمضطر يركب الصعب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..